conto erotico

النجم التونسي ظافر عابدين يكتسح الدراما التركية في مسلسل “عروس بيروت”

حلقة وصل _ وكالات

حقق المسلسل التركي ” عروس إسطنبول ” نجاحا جماهيريا منقطع النظير مما دفع بشركة MBC Studios التابعة لشبكة MBC إستغلال هذا النجاح والبدء في إنتاج نسخة جديدة منه ناطقة باللغة العربية تحت اسم “عروس بيروت”.

وإختارت الشركة الطاقم الذي سيقدم العمل، حيث ستسند البطولة للنجم التونسي ظافر العابدين والنجمة اللبنانية كارمن بصيص في حين يتكفل نفس المخرج التركي لـ “عروس إسطمبول” بإخراج النسخة العربية لهذا المسلسل بعد إجراء تحويرات على النص من حيث أسماء الأبطال والمدن والمناطق ليصبح مشابها للواقع العربي واللبناني علما وان مخرج ” عروس إسطمبول ” واسمه ” زيناب غوناي” قد حصل مؤخرا على جائزة أفضل مخرج عن هذا العمل.

ويجسد الممثل ظافر العابدين في النسخة العربية من مسلسل عروس إسطنبول شخصية “فاروق بوران”، التي يؤديها في النسخة الأصلية النجم التركي “أوزجان دينيز”، وهو رجل أعمال تنشأ بينه وبين بطلة العمل الموسيقية قصة حب كبيرة تنتهـي بالزواج ونقلها من العيش من “إسطمبول” إلـى “بورصا” أين تبدأ الحرب بينها وبين والدة زوجها التي كانت قد اختارت لابنها فتاة علـى مقاسها من نفس المدينة للزواج بها والتي لم تحبذ فكرة زواج ابنها الأكبر من فتاة موسيقية ومن اسطنبول ولذلك سُميّ المسلسل”عروس إسطنبول”.

هذا ومن المنتظر أن يشارك في العمل إلى جانب ظافر العابدين وكارمن بصيص كوكبة من نجوم الدراما من لبنان ميا سعيد ومي صايغ وجو طراد وتقلا شمعون ومن سوريا يشارك في هذا العمل محمد الأحمد وأيمن عبد السلام ولينا حوراني.

وقد كان ظافر العابدين قد اِعتذر عن الأعمال الرمضانيّة من أجل هذا المشروع الذي اِعتبره مشروعًا مختلفًا عن كل ما قدّمه سابقًا مُشيراً إلـى أنّه تدرّب كثيرًا علـى اللهجة اللبنانيّة. ويعد مسلسل “عروس اسطنبول” من أنجح المسلسلات التركية وقد جاء في ثلاث أجزاء وكل جزء يتضمن 84 حلقة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/