conto erotico

جمعية بالتونسي تنظم معرضا للصناعات التقليدية التونسية في بيروت

حلقة وصل_ فريق التحرير 
بدعوة من سعادة سفير الجمهورية التونسية بلبنان و تحت اشرافه، و بالتعاون مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية، و في اطار انشطتها الرامية الى التعريف بالمنتوج الحرفي التونسي، و سعيا الي الترويج له في الخارج، تنظّم جمعية بالتونسي معرضا حرفيا ببيروت و ذلك من 24 إلى 26 جوان.
ويقام المعرض بأحد الأروقة التجارية بمنطقة الفردان وسط بيروت، و اختارت الجمعية للمشاركة في هذا المعرض عشرين عارضا من خيرة الحرفيين و المبتكرين و المبدعين، شبّان و متمرّسين. تهدف هذه التظاهرة الي التعريف بتراثنا التونسي الاصيل، و منتوجنا الحرفي المواكب لمتطلبات العصر، المتجذّر في اصالته، و المنفتح على العالم.
و تسعى الجمعية الي الترويج لهذه التظاهرة بدعوة أكبر عدد ممكن من اللبنانيين و التونسيين المقيمين ببيروت و أفراد الجاليات العربية بلبنان إلى زيارة المعرض، الذي سوف يتخلّله عرض الأشرطة قصيرة تعرّف بموروثنا الحضاري، قامت بأنجازها السيدة أمال الهنشيري، التي تلتحق بمجموعة العارضين ببيروت مباشرة بعد عودتها من تبريز، ايران، حيث تمثّل تونس في مسابقة عالمية للحرفيّات.
و تؤكّد رئيسة الجمعية و كافة أعضائها على أنها أصرّت على ان يُقام أول معرض لها خارج تراب الوطن في بلد عربي شقيق، و هنّ سعيدات جدّا بأن يكون في لبنان، و قد اخترن لهذه التظاهرة عنوان “على أثَر الفينيقيين”، و ذلك للتأكيد على الجذور المشتركة و الممتدة عبر التاريخ بين البلدين و الشعبين الشقيقين.
كلّ التوفيق للعارضين، و الشكر لكلّ من ساهم و يساهم في إنجازها.
فاتن عبد الكافي، رئيسة جمعية بالتونسي

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/