conto erotico

وزیر الفلاحة: استعمال “درون” لمراقبة حقول الحبوب و”الصابة ” بخیر

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال وزير الفلاحة والصید البحري سمیر الطیب أنه سیتم لأول مرة استعمال الطائرات دون طیار ”الدرون” لمراقبة الأراضي المنتجة للحبوب وتأمین الصابة، معتبرا أن صابة الحبوب مازالت بخیر رغم الحرائق التي طالت بضع مئات الھكتارات من إجمالي ملیون و309 ألف ھكتار من الزراعات الكبرى.

واشار الطیب في تصريح لراديو “موزايیك اف ام”، أن اجتماعا سینعقد بعد غد الأربعاء سیجمعه مع وزير الداخلیة ھشام الفوراتي بخصوص موضوع الحرائق التي طالت عدة ھكتارات، مؤكّدا  أن كل الأضرار في النشاط الفلاحي والصید البحري تعمل الوزارة على تعويض مستحقیھا وذلك حتى قبل دخول صندوق الجوائح حیز التشغیل رغم بعض التأخیر أحیانا.

وشدّد الطیب على أن الوزارة كوّنت 40 شابا على استعمال ھذه الطائرات. وأضاف الطیب ّ أن الطائرات دون طیار ستحلق على امتداد مساحات حقول الحبوب في الولايات المعنیة لتأمین الصابة وحتى يتحمل كل مسؤولیته في اندلاع الحرائق سواء كانت بفعل فاعل وبدافع إجرامي أو سھوا عن طريق خطأ بشري بإلقاء السجائر مثلا.

كما أوضح  أن ھذا العمل سیكون بالتنسیق مع وزارة الدفاع الوطني ووزارة الداخلیة، مشيرا الى أن فرقا مشتركة بین وزارة الفلاحة والداخلیة وكل الھیاكل المعنیة على المستوى الجھوي تعمل حالیا على حصر الضیعات والحقول المتضررة من الحرائق.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/