conto erotico

أتت على 514 هكتارا من الحبوب .. اندلاع أكثر من 80 حريقا في أسبوع

حلقة وصل _ فريق التحرير

شهدت عديد الولايات وخاصة بالشمال الغربي في أقلّ من أسبوع اندلاع أكثر من 80 حريقا أتت على مساحات شاسعة من الغابات ومزارع الحبوب وطالت حتى مصبات الفضلات.

و شهدت ولاية الكاف في الآونة الأخيرة الى 4 بعد حريقين اندلع أحدهما بمنطقة سيدي احمد الصالح بالقلعة الخصبة والتهم 5 هكتارات من الحبوب وشبّ الآخر بسهول الزوارين بسبب اندلاع شرارة نار من الآلة الحاصدة مما أدى الى احتراق حوالي 20 هكتارا من الحبوب.

وسيطرت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف ومصالح الغابات بالجهة فجر اليوم على حريق اندلع بعد منتصف الليل وأتى على 50 هكتارا من الحبوب بمنطقة الزوارين التابعة لمعتمدية الدهماني.

كما أمكن لأعوان الحماية المدنية بالكاف بمعاضدة المواطنين إخماد حريق شبّ ظهر أمس بمنطقة العالية من معتمدية السرس وأتى على مساحة 200 هكتار من مزارع الحبوب (120 هكتارا تابعة لديوان الأراضي الدولية و80 هكتارا تابعة لفلاحين خواص).

فيما تمكنت وحدات الحماية المدنية بولاية بنزرت اليوم الاثنين 10 جوان 2019 من السيطرة على حريق شبّ عشية أمس الأحد بغابة الحساينية بمنطقة رأس انجلة التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية والتهم حوالي 4 هكتارات من أشجار الاكاسيا والصنوبر، وفق تصريح نقلته اليوم إذاعة “شمس أف أم” عن المدير الجهوي للحماية المدنية العميد خميس بن علي.

ومن جانبها، أخمدت وحدات الحماية المدنية والغابات بباجة حريقا هائلا اندلع مساء أمس الأحد بأحد مزارع الحبوب بمنطقة أولاد سلامة من معتمدية تستور بعد أن تسبب في إتلاف 20 هكتارا من محاصيل القمح و4 هكتارات من الشعير و20 هكتارا من الحصيدة.

من ناحيته، أكد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز تريعة اندلاع 76 حريقا خلال الـ24 ساعة الأخيرة أي من السادسة من صباح السبت 8 جوان إلى غاية السادسة من صباح يوم أمس الأحد 9 جوان.

وأوضح تريعة في تصريح  لصحيفة “الصباح الأسبوعي” بعددها الصادر اليوم الاثنين 10 جوان 2019، أن الحرائق المسجّلة طالت غابات ومزارع حبوي ومواد علفية وأعشاب جافة (1120 بالة قرط وتبن و5.56 هكتارا من القمح والشعير و1.26 هكتارا من الحصيدة و7 هكتارات ونصف من الأعشاب الجافة ونصف هكتار من الغابات).

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/