conto erotico

سليم الرياحي يُكذّب لقاءه بالباجي قائد السبسي في السعودية

حلقة وصل _ فريق التحرير

كذب سليم الرياحي خبر لقائه برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في السعودية، معتبرا أنّ “الهدف من نشر مثل هذه الأخبار خدمة أهداف أخرى”.

واتّهم الرياحي في تدوينة نشرها ليلة أمس السبت 8 جوان 2019 ما أسماها بـ”ماكينة المواقع الحكومية” بالوقوف وراء ترويج مثل هذه الأخبار.

واضاف الرياحي في تدوينته “كلّ الهراء والمزاعم حول وجود حكم بالسجن في حقي بخصوص تحقيق القطب القضائي المالي كاذبة ولا أساس لها من الصحة وأؤكّد أنّه لا وجود لأيّ حكم ضدّي في هذا الملف وطلبنا الذي تقدمنا به يخص إبطال الإجراءات الاحترازيّة والوقتيّة التي اتخذت في حقي تعسّفيا، وليست هذه الإجراءات بأي حال من الأحوال حُكمًا صادرا عن القضاء الجالس المخوّل بإصدار الأحكام بدرجتيها الابتدائية والاستئنافيّة… وقد أكدت لي هيئة الدفاع تعيين الجلسة المذكورة لكسر هذه الاجراءات في خلال أيام ان شاء الله”.

كما نفى “ما تم تداوله بخصوص إمكانية تدخل رئيس الجمهورية في القضاء”، مبرزا أن “هذه الأخبار مردودة على أصحابها” مؤكدا أنه لم يطلب يوما تدخل رئيس الجمهورية عندما كنت أمينا عاما لحزبه الذي أسّسه (في إشارة إلى حزب حركة نداء تونس) حتى يطلب تدخّله اليوم.

التعليقات مغلقة.