conto erotico

ھیئة مكافحة الفساد تطالب الجمعیات بمدھا بقائمة إسمیة في مسیریھا

حلقة وصل _ وات 

جددت الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد، في بلاغ الیوم السبت، مطالبتھا الجمعیات المسجلة لدى السلطات العمومیة بمد الھیئة بقائمة إسمیة في مسیريھا وذلك في إطار تكوين قاعدة بیانات حول الأشخاص المطالبین بالتصريح بالمكاسب والمصالح، مذكرة بأن 1685 جمعیة فقط استجابت لطلب الھیئة وقامت بإحالة قائمة مسیريھا في حین بقیت 16012 جمعیة متخلفة عن ھذا الطلب على الرغم من توجیه الكثیر من المراسلات لھا.

ودعت الھیئة الجمعیات التي تخلفت عن الرد أو تلك التي لا تتطابق عناوينھا المصرح بھا مع عناوينھا الفعلیة بضرورة مد الھیئة بقائمة المسیرين المشمولین بواجب التصريح.

يذكر أن الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد، وفي إطار تنفیذ القانون عدد 46 لسنة 2018 المؤرخ في 1 أوت 2018 والمتعلق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غیر المشروع وتضارب المصالح، كانت قد راسلت كذلك الأحزاب السیاسیة المسجلة قانونا لدى السلطات العمومیة ّ لمدھا بقائمة اسمیة في مسیّريھا، وذلك على العناوين المصرّح بھا رسمیّا من قبل كل حزب.

ولاحظت أن 22 حزبا فقط استجاب لطلب الھیئة وقام بإحالة قائمة مسیريه، وتخلّف 45 حزبا عن تقديم قائمة المسیرين رغم توصّلھم بمراسلة الھیئة، بالإضافة إلى عدم سحب 141 حزبا للمراسلة ّ الموجھة إلیه وإرجاعھا للھیئة بسبب تغییر العنوان دون تحیینه لدى السلطات الرسمیة، وفق بلاغ للھیئة يوم 3 جوان 2019 .

وبالتالي طالبت الھیئة الأحزاب التي تخلّفت عن الردّ والأحزاب التي لا تتطابق عناوينھا المصرّح بھا مع عناوينھا الفعلیة أن ّ تمد الھیئة بالبیانات المحیّنة حول المسیرين المشمولین بواجب التصريح قصد إدراجھا بقاعدة البیانات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/