conto erotico

ظهور السراج بجانب قيادي في ”الجماعة الإسلامية المقاتلة“ يثير الجدل

حلقة وصل _ وكالات

كشفت مجموعة من الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تواجد أحد الشخصيات المصنفة إرهابيًا ضمن قائمة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي التي أصدرتها يوم 10 جوان 2017، وهو يؤدي صلاة العيد يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة طرابلس ويجلس إلى جانب كل من رئيس حكومة الوفاق فائز السراج ورئيس المجلس الأستشاري خالد المشري.

و قد أثارت هذه  الصور جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي  ، باعتبار ان ذلك يفضح علاقة رئيس حكومة الوفاق بالجماعات المتشدّدة ، لاسيما أن صالح الدعيكي مدرج ضمن  ”قوائم الإرهاب“ الصادرة عن البرلمان الليبي.

وشغل الدعيكي سابقًا منصب المسؤول العسكري في الجماعة المقاتلة، وحارب في أفغانستان التي سافر إليها في 1990 قبل أن يقبض عليه ويرحل إلى ليبيا عام 2005.

وفي بطاقة سابقة صادرة عن الأجهزة الأمنية في ليبيا بأن “صالح هدية الدعيكي” وهو من مواليد 1973 بطرابلس كان قد غادر ليبيا عام 1990 إلى أفغانستان للالتحاق بالحرب الدائرة هناك، كما شارك في الحرب الدائرة في أفغانستان بين القوات الأفغانية والقوات الروسية وقد تلقى التدريبات العسكرية اللازمة لذلك، وذلك قبل القبض عليه وترحيله إلى ليبيا.

واعتبر مراقبون أنّ ظهور السراج جنبًا إلى جنب مع الدعيكي، ”يعكس استمرار سطوة الإخوان على حكومة الوفاق، ويؤكّد طبيعة العلاقات بين السراج والجماعات المتشدّدة، وأرجعوا ذلك إلى الدعم الذي يحصل عليه بفعل هذه العلاقة من الخارج خاصة من قطر أو تركيا“.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/