conto erotico

اتهم شكري بلعيد بالتحاف مع بن علي .. التيار الشعبي يرد على الدايمي

حلقة وصل _ فريق التحرير

عبّر حزب  التيار الشعبي ، عن” ادانته الشديدة واستهجانه التام لما يتعرض إليه الشهيد الرمز شكري بلعيد من عدوانية اثمة” مشددا على ان “الشهيد بلعيد سيظل فوق الخلافات والاختلافات مهما كان الوضع داخل الجبهة الشعبية أو خارجها”.

و اتهم الحزب  في بيان صادر عنه اليوم الخميس 6 جوان 2019 النائب عماد الدايمي بالاساءة بشكل بالغ للشهيد شكري بلعيد معتبرا أن ذلك” لا يعدو أن يكون سوى حلقة من حلقات سياسة التخريب السياسي والأخلاقي الممنهج الذي كان الدايمي على الدوام أحد رموزه”.

وتابع الحزب في بيانه ” مناضلات ومناضلي التيار الشعبي لا يسمحون لأدوات الجر نحو “ربيع الدم” بمثل هذه الحملات اليائسة للنيل من شهيدنا الذي سيبقى منارة للنضال والتضحية في سبيل انتصار كل القيم الثورية والإنسانية” .

يشار الى ان  الدايمي كان قد أكد ان “الجبهة مهدت لعودة المنظومة القديمة عبر قطع الطريق على المنصف المرزوقي وغيره ” في اشارة الى موقف الجبهة في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية مضيفا أن “قادة الجبهة لهم براغماتيّة بلا حدود وانتهازية كبرى وغير قادرين على البناء وعلى الإصلاح بقدر قدرتهم على المعارضة” .

كما شدّد في حواره مع  صحيفة “الوطن”  على ” أن جزءا كبيرا من اليساريين لكنه يفرق بين حزب العمال الشيوعي وبين”الوطد” الذي قال إن مجموعة منه كانت متحالفة مع النظام  وعلى رأسها الشهيد شكري بلعيد الذي أبرز وصفه بكونه أبرز قياديي الوطد المتواطئين مع بن علي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/