conto erotico

عماد الدايمي : شكري بلعيد كان متحالفا مع بن علي

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال النائب عماد الدايمي إن الجبهة الشعبية مهدت لعودة المنظومة القديمة عبر قطع الطريق على المؤقت السابق المنصف المرزوقي وغيره .

وأضاف الدايمي ، أن قادة الجبهة، لهم ‘براغماتيّة ‘بلا حدود وانتهازية كبرى و غير قادرين على البناء وعلى الإصلاح بقدر قدرتهم على المعارضة .

ووصف   الدايمي في حواره مع  صحيفة “وطن”، حركة ‘الوطنيين الديمقراطيين’ (وطد) بأنها حركة يسارية لم تناضل إجمالا في عهد الدكتاتورية السابق، لافتا إلى  أنّ أغلب قياداتها تحالفوا مع نظام بن علي وفق قوله ، ومن بينهم الشهيد شكري بلعيد، مستثنيا بكلامه مناضلي حزب العمال الشيوعي الذين اعتبرهم مناضلين حقيقيين والذّين  قالوا ‘لا’ لبن علي.

و عن تحالف ” حراك تونس الارادة ” مع حركة “وفاء” عوضا عن حركة النهضة  قال الدايمي “نحن غير معنيين مطلقا بالتحالف مع حركة النّهضة، لأننا نتحرك ضمن عائلة لديها التقاءات لأفكار كبرى، مضيفا “تحالفنا مع “وفاء” فيه رسالة بأنه في الوقت الذي تنقسم فيه الأحزاب نصبح نحن جسما ثوريا متناغما، أما حركة النهضة فهي تتحمل المسؤوليّة كاملة في تردّي الأوضاع في الفترة السابقة ويجب أن تواجه الناس بفشلها ولذلك فإننا نرفض وضع أيادينا بأيادي قيادات النهضة”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/