conto erotico

تسريبات بشأن إمكانية مغادرة “الوطد” للجبهة الشعبية : حمة الهمامي يوضح

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكّد رئيس حزب العمال حمة الهمامي وجود بعض الخلافات داخل الجبهة الشعبية، مشيرا إلى أنها مسألة طبيعية تحدث داخل الحزب الواحد فما بالك بائتلاف جبهاوي.

وقال حمة الهمامي في حوار للجزيرة نت: “نحن نسعى إلى تجاوز هذه الخلافات، كما أن مسألة الترشح للرئاسة محسومة داخل الجبهة الشعبية باعتبار أن جميع الأحزاب المكونة للجبهة باستثناء حزب الوطد قدمتني كمرشح عن الجبهة في الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

وبخصوص بعض التسريبات حول إمكانية مغادرة “الوطد الموحد” للجبهة الشعبية قال الهمامي: “مغادرة “الوطد” لصفوف الجبهة الشعبية في الانتخابات التشريعية بقوائم مستقلة، فإن الخيارات والحسم فيها يعود إلى حزب الوطد، لكن الجبهة لن تترشح بمرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة”.

و كان تسعة نواب من كتلة “الجبهة الشعبية” بمجلس نواب الشعب، أصدروا مساء أمس الأربعاء، بيانا أعلنوا فيه قرارهم باستقالة من هذه الكتلة البرلمانية والتي تعدّ 15 نائبا.

واصدر البيان النواب هيكل بلقاسم وأيمن العلوي وزياد الأخضر وشفيق العيادي وعبد المؤمن بلعانس وفتحي الشامخي ومراد الحمايدي ومنجي الرحوي ونزار عمامي، وأوضحوا فيه ان قرار الاستقالة مرده ” تفاقم الأزمة التي تعصف بالجبهة الشعبية وبعد أن سدّت كل أبواب الحوار مع كتلتها البرلمانيّة رغم دعواتها المتتالية للناطق الرّسمي” للجبهة حمّة الهمامي.

ولاحظ النوّاب ايضا ان قرار الاستقالة كان “ترجمة لواقع متأزم فرضته بعض مكونات الجبهة “التي قالوا انها ” سعت إلى الاستحواذ عليها بإصرارها على إقصاء مكونات ومناضلين منها.

ووصف النوّاب استقالتهم من كتلة الجبهة الشعبية “بالقرار الخطير”، مؤكدين انهم لا يتفصون من خلال هذه الاستقالة من مسؤولياتهم في ما آلت إليه الأوضاع داخل الجبهة الشعبية ومعبرين عن تصميمهم “على تجاوز هذه الأوضاع مع مناضلي الجبهة الشعبية”.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/