conto erotico

خلبوس : “تقدیم شكایات بشأن تعدي على عدد من مسؤولي المؤسسات الجامعیة ومحاولات تعطیل الامتحانات”

حلقة وصل _ وات

تقدم العديد من المسؤولین الجامعیین بشكايات إدارية لدى وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي وأخرى لدى القضاء بعد تسجیل محاولات لتعطیل السیر الطبیعي للامتحانات الجامعیة والتعدي علیھم من قبل بعض الأساتذة المضربین، وفق ما أفاد به وزير التعلیم العالي سلیم خلبوس، في تصريح خص به وكالة تونس افريقیا للأنباء، الیوم الثلاثاء.

وتلقت الوزارة، حسب خلبوس، اشعارات من أكثر من مؤسسة جامعیة تم فیھا تسجیل تعدي على رؤساء جامعات وعمداء كلیات ومديري معاھد علیا وتدخل وصل حتى قاعات سیر الامتحانات ومحاولات لتعطیل إجرائھا بالإضافة إلى ھرسلة وضغط مسلطین على العديد من الأساتذة الذين قرروا المضي في اجراء الامتحانات من قبل بعض منخرطي نقابة “إجابة “، وھو ما يتنافى وفق قوله مع أخلاقیات العمل النقابي لأن الأستاذ المضرب لیس له أن يتعدى على حقوق زمیله في العمل مھما كانت الأسباب.

واعتبر سلیم خلبوس أن فض الاعتصام من قبل نقابة إجابة لیس بحدث، بل إن المھم والحدث الحقیقي ھو أن يتمكن كل الطلبة من إجراء الامتحانات في ظروف طبیعیة، وھو مايجري في أغلب المؤسسات الجامعیة إلا أن تعطیلات متواترة حدثت في عدد من المؤسسات الجامعیة على كامل تراب الجمھورية وھو أمر غیر مقبول بالمرة، وفق تقديره .

واكد الوزير ان عددا من المسؤولین الجامعیین قدموا شكايات إدارية لدى الوزارة وكذلك لدى القضاء وقد تم تكلیف محامین من قبل الوزارة لمرافقتھم في شكاياتھم على اعتبار أنھم مكلفون قانونا، وذلك من صلب مھامھم، بتأمین إنجاح الامتحانات في ظروف عادية معتبرا أن ما وقع يصنف على أنه تعد صارخ على العمل وعلى القائمین والمشرفین علیه في مقرات عملھم.

وتابع أن اغلبیة الامتحانات تجري في مواعیدھا وفي ظروف عادية وأن كل من يخالف القانون أو يحاول عرقلة سیر الامتحانات العادي وثبت علیه ذلك سیطبق علیه القانون مستغربا في ذات الوقت ھذه التصرفات خاصة بعد قیام الوزارة برفع تجمید الأجور واعتمادھا نھج الحوار مع ھذا الھیكل والذي لم ينقطع أصلا، حسب قوله .

وكان اتحاد الأساتذة الجامعیین الباحثین التونسیین “إجابة”، أعلن في بیان له الإثنین 27 ماي الجاري أنه قام برفع “اعتصام التحدي” الذي دام 62 ً يوما أمام وزارة التعلیم العالي وذلك بعد التأكد من الصرف الكامل للأجور المجمدة طیلة ثلاثة أشھر. وأكدت النقابة، في المقابل، أن اضراب الجامعیین لا يزال ً مستمرا من أجل تطبیق اتفاق 7 جوان 2018 و”إرجاع بريق الجامعة العمومیة وھیبة الأستاذ الجامعي”، داعیة الجمیع إلى الالتحاق به وتعزيزه والتیقظ والعمل على إنجاحه بكامل المؤسسات الجامعیة، وفق نص البیان.

ووجھت دعوة للوزارة للرجوع إلى “منطق التفاوض الجدي في أقرب وقت” من أجل تطبیق الاتفاق المذكور ونشره بالرائد الرسمي لإنجاح السنة الجامعیة.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/