conto erotico

رضوان المصمودي: أفكر في الترشّح للرئاسية .. و لم لا أكون العصفور النادر للنهضة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال رئيس مركز دراسة الاسلام والديمقراطية والعضو بحركة النهضة رضوان المصمودي، إنه يفكر  في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بسبب ما اعتبره “وجود ازمة ثقة في البلاد بسبب الأحزاب والطبقة الحاكمة”..

وأوضح المصمودي، في تصريح لــحقائق أون لاين اليوم الجمعة 24 ماي 2019، أن تفكيره في الترشح لاعتقاده أن البلاد تمر بصعوبات كبيرة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي وهو ما دفعه الى التفكير في سبل للمساعدة من أي موقع وذلك لانجاح التجربة الديمقراطية في تونس، مؤكّدا أنه لم يحسم مشاركته في الاستحقاق الرئاسي بصفة نهائية..

وأشار إلى أنه قادر على تقديم اضافة نوعية خاصة في ظل عدم وجود برامج ورؤية واضحة للمترشحين الذين سبق وأن أعلنوا نيتهم الترشح”، معتبرا أنهم لم يقدموا برامج ولارؤية واضحة تستشرف حلولا للأزمة الاجتماعية والاقتصادية في البلاد، وفق قوله.

كما شدد على أنه لن يقرر الترشح إلا اذا رأى أن حظوظه وافرة وذلك بعد دراسة مدى فرص نجاحه وشعبيته

وعما اذا كان هو “العصفور النادر” الذي يمكن أن تدعمه أو ترشحه حركة النهضة وفق قول رئيسها راشد الغنوشي، أجاب “لم لا النهضة ستختار من ستدعم من بين مجموعة كبيرة من المترشحين”.

وتوقع أن تتخذ الحركة قراراها بخصوص الشخصية التي ستدعمها خلال آخر الصيف بعد وضوح “الرؤية بخصوص كافة الشخصيات المترشحة الجادة”، معتقدا أن الحزب لن يدعم بالضرورة المنتمين اليها أو المقرب لها بل من ترى أن له حظوظ ناجح وافرة ومساهمة في انقاذ البلاد من أزمتها.

وفي سياق متصل ذكر رضوان المصمودي أنه أعلم قيادات حركة النهضة بتفكيره في الترشح، لافتا الى أنه لم يطرح فكرته على رئيس الحركة راشد الغنوشي بحكم تواجده في الخارج، وفق تعبيره.

واشار الى أن قيادات الحركة “استحسنوا الفكرة ولم يقدموا وعودا بدعمه” ودعوه الى مزيد التفكير قبل اتخاذ قرار نهائي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/