conto erotico

السنوسي : النهضة تجيش ضد الهايكا و ضد القانون

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكد هشام السنوسي عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ،2019 وجود إشكال في تطبيق القانون ضد القنوات والإذاعات المخالفة للقانون، مشيرا إلى أن عدم الاستقرار وعدم إصلاح الإعلام يخدمان مصلحة أطراف معينة.

وقال ‘بلغنا اليوم الخط الأحمر وأصبحنا نواجه مشاكل في تطبيق القانون’، مبرزا أن حركة النهضة هي الداعم الأساسي لهذا الواقع خاصة أن إصلاح القطاع الإعلامي لا يخدم مصالحها.. واليوم قبل الانتخابات يجب إيجاد هذا الفراغ في سبيل إطلاق اليد.’

وأشار  خلال حضوره أمس الثلاثاء في برنامج  ميدي شو في موزاييك ، الى  أن حركة النهضة حاولت وضع يدها على 7 إذاعات عن طريق نبيل القروي، كما أنها تتعامل مع أكثر الصحفيين الانتهازيين وأكثرهم تعاملا مع النظام السابق في شكله الرديء، وفق تعبيره، إضافة إلى عملها على التدخل في شأن الهيئة ومسؤوليتها المباشرة على التصريحات المشينة التي انحدرت إلى مستوى غير معقول.

وتساءل في هذا الإطار ‘السؤال المطروح اليوم لماذا تقوم حركة النهضة بكل هذا التّجييش ضد الهيئة بعد قراراتها ضد الإذاعات والقنوات المخالفة على غرار الزيتونة ونسمة؟

وفي نفس السياق أضاف السنوسي  أنه من غير الممكن اليوم السكوت عمّا يقوم به صاحب قناة نسمة نبيل القروي، متابعا : ‘ من الكاريكاتوري أن يتحدث القروي عن القانون.. ومنذ انطلاق برنامج ‘خليل تونس’ نبهناه إلى أنه لا يحق له الدعاية لنفسه وتصوير الأطفال والبائسين’، لكنه تعنت وفعلا صرنا نتعامل مع ‘حالة مرضية’.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/