conto erotico

بن علي ينفي شائعات مرضه ويقول “راني لابأس”

حلقة وصل _ فريق التحرير

نشر كريم الغربي المعروف بكادوريم صهر الرئيس الاسبق زين العابدين  بن علي ومغني الراب ، صورة  ارفقها بعنوان “سهرة رمضانية” ،ظهر فيها بن علي و حفيدته وابنه محمد ، وبدا وفقا للصورة  بوضع صحي طبيعي

وتأتي الصورة بعد نشر رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق، تدوينة على  صفحته الخاصة بالفايسبوك، قال فيها ان  الحالة الصحية لبن علي حرجة جدا وانه  يمر  بأزمة صحية ويحتضر  واوصى بان  يدفن  في المملكة العربية السعودية  بعد تنكّر بلده له ، وفق مرزوق  .

وكتب محسن مرزوق، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في فيسبوك: “لم أكن أبدًا من أنصاره ولم تجمعني به مصلحة أو اتفاق، وكنت مختلفًا مع جانب كبير من توجهاته السياسية، ولكنني في هذا الشهر الفضيل، أطلب له الرحمة الإلهية، وتخفيف القضاء الذي لا بد منه. فحكم القانون لا يتناقض مع الرحمة. والتونسيون أهل رحمة”.

وأضاف مرزوق: “إذا اختار في وصيته أرض الحجاز مثوى أخيرًا فهذا خياره، وإن كان له الحق في أن يدفن ببلده. أكرر أن الأعمار بيد الله”. وتابع: “للرجل أبناء لا شوائب قانونية حولهم. ولا أعتقد أن أمن تونس سيكون مهددًا لو فتحت لهم أبواب العودة والزيارة على الأقل، مع حفظ كرامتهم”.

و في وقت سابق ، نشر منير بن صالحة، محامي بن علي، نفس الصورة على حسابه الخاص على الفايسبوك  والذي أكد أن الأخير “بصحة جيدة وليس في غيبوبة ولا هو على فراش الموت”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/