conto erotico

اتحاد الشغل  يدعو الى سحب بعض المنتوجات الصهيونية المعروضة بأحد الفضاءات الكبرى بالعاصمة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

انتقد اليوم الأربعاء 08 ماي 2019 الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل بشدة التطبيع مع الكيان الصهيوني،معبرا عن رفضه ورفض المنظمة الشغيلية لبيع مناديل تنظيف بإحدى المساحات التجارية الكبرى مستوردة من هذا الكيان داعيا إلى ضرورة سحبها.
و طالب المباركي خلال استضافته اليوم الاربعاء في برنامج هنا شمس،  بضرورة وقف الإجراءات المعتمدة من طرف وكالات الاسفار لتنظيم رحلات إلى فلسطين المحتلّة مرورا بالإجراءات الرسمية مع الكيان الصهيوني بما يعدّ تطبيعا سياحيا وخروجا عن القانون.

ودعا بوعلي المباركي وزارة السياحة والوزارات المعنية إلى الانتباه إلى هذا التعامل مع الكيان الغاصب، مشيرا إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل سيتصدى لكل تعاطي مع الاحتلال الإسرائيلي وسيقوم بحملة لإيقاف كل تعامل وإجراء مع الكيان الإسرائيلي و  أهمية  سن قانون لتجريم التطبيع .

و كان الاتحاد العام التونسي للشغل ، أدان أمس الثلاثاء 7 ماي 2019، تعمّد احد الفضاءات التجارية الكبرى في تونس دون أن يسميه ترويج بضاعة مستوردة من الكيان الصهيوني الغاصب، (Lingettes) كشكل من أشكال التسرّب الصهيوني.

وطالب الاتحاد في بيان صادر عنه  بسحب البضاعة وتوضيح مصادرها وطرق استيرادها . داعيا العاملين في الفضاء المذكور إلى اليقظة والتونسيين إلى التنبّه من هذه البضائع والتشهير بمروّجيها والامتناع عن اقتنائها ومقاطعة كل من يتجرّأ على استيرادها وترويجها، محملا السلط مسؤولية الرقابة على مثل هذه البضائع المشبوهة.

كما دعا المجتمع المدني الدّولي للضغط من أجل وقف التقتيل الجماعي وإدانة جرائم الكيان الصهيوني في حقّ الفلسطينيين العزّل ومعاقبة هذا الكيان العنصري ومحاصرته.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/