conto erotico

نوايا التصويت في الانتخابات : ظهور مفاجئ لنبيل القروي وإحتلاله المرتبة الثانية

حلقة وصل _ فريق التحرير

يواصل رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد تصدر نوايا التصويت للإنتخابات الرئاسية القادمة بنسبة 9،8 بالمائة في حين كانت المفاجئة ظهور باعث قناة نسمة نبيل القروي  في نوايا التصويت وإحتلاله المرتبة الثانية بنسبة 8،1 بالمائة، حسب آخر سبر آراء لمؤسسة أمرود كونسلتينغ الذي نشر في صحيفة  الصباح عدد اليوم الخميس 02 ماي 2019.

ويتواصل الإنحدار في نسبة الرضاء عن آداء وشعبية رئيس الجمهورية الحالي الباجي قايد السبسي، حيث تحصل على نسبة 0،3 بالمائة فقط من نسب التصويت.

وقد إحتل قيس سعيد المرتبة الثالثة بنسبة 7،5 بالمائة من نوايا التصويت تليه عبير موسي بنسبة 5،2 بالمائة يليها المنصف المرزوقي بنسبة 3،2 بالمائة يليه محمد عبو بنسبة 2،8 بالمائة يليه مهدي جمعة بنسبة 2،4 بالمائة يليه حمة الهمامي بنسبة 1،6 بالمائة يليه الصافي سعيد بنسبة 1،2 بالمائة يليه محسن مرزوق بنسبة 1،0 بالمائة.

أما بالنسبة  لنوايا التصويت خلال الانتخابات التشريعية القادمة ، فواصلت حركة النّهضة تصدّرالنتائج  بنسبة 18% رغم تراجع عدد الأصوات مقارنة بآخر سبر آراء (21.2%) و تليها حركة نداء تونس بنسبة 6%.

وتبيّن نتائج استطلاع رأي  لمؤسسة “امرود كونسلتينغ” ، تراجع حزب حركة “تحيا تونس” المؤسس حديثا من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة بحصوله على نسبة 5،8%.

فيما احتل الحزب الدستوري الحر المرتبة الرابعة بنسبة 4،3% يليه التيار الديمقراطي الذي ارتفعت نسبة نوايا التصويت له من 1% إلى 3،8%، تليه الجبهة الشعبية بـ 2،2%.

وتكشف نفس النتائج أنّ 2% من العيّنة المُستجوبة أعربت عن نيّتها التصويت لـ”حزب نبيل القروي” صاحب قناة “نسمة” رغم عدم وجود هذا الحزب.

 

واحتل حراك تونس الإرادة المرتبة الثامنة بنسبة 1،7% يليه “آفاق تونس” بـ 1،5% فـ”البديل التونسي” بـ 1،3% ثم “مشروع تونس” بـ 1،2 % ثم تيار المحبة بـ 1% فيما يتذّل حزبا حركة الشعب و”بني وطني” الترتيب.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/