conto erotico

طرد العريض و الجلاصي من كلية الاداب بمنوبة .. النهضة تدين و تدعو الى فتح تحقيق

حلقة وصل _ فريق التحرير

ادانت حركة النهضة اليوم  الجمعة 26 افريل 2019، “الاعتداء المجاني والهمجي على القياديين بالحركة علي العريض وعبد الحميد الجلاصي بكلية الأداب بمنوبة”.

واستنكرت الحركة في بلاغ صادر عنها موقف بعض الأطراف معتبرة أنها “تواطأت ووفرت مناخات ارتكاب هذه الجريمة بحق تونسيين وفضاء علمي وأكاديمي”.

واشارت إلى أن “مجموعة من الأشخاص اقتحمت قاعة المحاضرات بكلية الآداب بمنوبة صبيحة اليوم الجمعة 26 افريل 2019 ، اثناء تقديم ندوة علميّة دراسية وأوقفت اشغالها وتهجمت على المحاضرين من باحثين واكاديميين وبعض الوجوه السياسية التي واكبت الندوة من بينهم القياديان في الحركة علي العريض وعبد الحميد الجلاصي”.

كما دعت وزير التعليم العالي الى فتح تحقيق في الحادث وتتبع المورطين فيه.

يشار ان عدد من طلبة الاتحاد العام للطلبة قاموا بطرد القيادي بحركة النهضة علي العريّض وعضو مجلس شورى النهضة عبد الحميد الجلاصي من كلية الأداب بمنوبة أثناء حضورهم ندوة داخل قاعة بالجامعة والإلتحاق بعدد من أعضاءالحركة الحاضرين بالندوة.
و رفع المحتجون شعار “ديقاج” في وجه العريض و الجلاصي ما دفع القائمين على تنظيم هذه الندوة الى إيقاف اشغال و غادر القياديان الكلية مطرودين.

و من جهته أوضح عميد الكلية في تصريح اذاعي ، أن “المعنيين غير مبرمجين في برنامج الندوة التي نظمتها الوحدة برئاسة الجامعي محمد بن الطيب، بالشراكة مع برنامج “السلام من خلال الجمعيات والانشطة المحلية متعددة الاطراف” “.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/