conto erotico

المصريون يصوتون على التعديلات الدستورية

حلقة وصل _ وكالات

افتحت مراكز الاقتراع السبت في مصر لاستفتاء على تعديلات دستورية يفترض أن تسمح للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تولى السلطة في 2014، بتمديد ولايته وتعزيز سلطته.

ويحق لنحو 55 مليون شخص من إجمالي عدد سكان مصر البالغ نحو 100 مليون نسمة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء الذي سيستمر حتى مساء الإثنين.

وأدلى السيسي بصوته في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة عند فتح مراكز الاقتراع في الساعة التاسعة (07:00 ت غ)، حسب لقطات بثها التلفزيون الحكومي.

ويجري الاقتراع وسط انتشار أمني مكثف، حول مراكز الاقتراع المزينة بألوان العلم المصري.

ويتوقع أن تأتي النتائج التي ستصدر خلال أيام مؤيدة للتعديلات التي تسمح بتمديد فترة رئاسة السيسي الثانية من أربع إلى ست سنوات حتى 2024.

ويمكن لرئيس الدولة الترشح مجددا لولاية ثالثة قد تتيح له البقاء في السلطة حتى 2030.

بالإضافة إلى ذلك، تعزز التعديلات سيطرة السلطة التنفيذية من خلال السلطة التنفيذية وتضفي الطابع المؤسسي على الدور السياسي للجيش.

وتنص هذه التعديلات كذلك على عودة المجلس الثاني للبرلمان، عبر مجلس الشيوخ (الشورى سابقا) الذي ألغي بموجب دستور 2012، بعد انتفاضة 2011 التي أدت إلى سقوط نظام حسني مبارك.

كما سيصبح للرئيس الحق في اختيار رؤساء الهيئات القضائية ورئيس المحكمة الدستورية والنائب العام، ويجوز له تعيين نائب واحد أو أكثر، وشملت التعديلات تحديد حصة 25 في المئة للنساء في البرلمان.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/