conto erotico

اتفاقية شراكة بين المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع و نظيره بساحل العاج

حلقة وصل _ وفاء دعاسة

عقد المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع  ، اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 بسفارة ساحل العاج بتونس ،  لقاء تحضيريا للملتقى الأول حول ” الرقمنة رافعة للاقتصاد الدائم في أفريقيا”، و ذلك بحضور رئيسة البرنامج العالمي للنساء صاحبات المشاريع بساحل العاج .

و قد قد تم خلال هذا اللقاء إمضاء اتفاقية شراكة بين الطرفين و الاتفاق على أهم محاور الملتقى الذي سينعقد بتونس من 16 الى 26 جوان 2019 .

و يتضمن الملتقى العلمي   مجموعة من المحاور في علاقة  بالاستثمار  الاجتماعي في افريقيا و التحولات الرقمية و ذلك بمشاركة  خبراء من تونس و افريقيا و بحضور صاحبات أعمال من عدد من الدول الافريقية .

و  ستنتظم  خلال المنتدى أيام تكوينية و زيارات لعدد من المناطق التونسية  ، اضافة الى تنظيم لقاءات تجمع كل سفارات الدول الممثلة في صاحبات الأعمال المشاركة  في هذا المنتدى و التعريف بالاستثمار في كل بلد منها الى جانب تقديم عروض موسيقية و إبراز الخصوصية الثقافية لها ، حسب ما أفادت به رئيسة المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع ، رشيدة جبنون ، لموقع “حلقة وصل “.

كما سيتم القيام  بزيارة الموقع الأثري المصنف الثالث على المستوى الوطني و الثامن عالميا ، “اوذنة” و ذلك في إطار دعم السياحة التونسية .

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/