conto erotico

تحطيم تمثال قصائد ابو القاسم الشابي في مدخل عين دراهم

حلقة وصل _ فريق التحرير 

استفاق سكان مدينة عين دراهم، اليوم الأحد 14 أفريل 2019 على وقع حادثة مؤلمة تمثلت في إقدام البلدية على إزالة مجسم صخرة أبو القاسم الشابي وسط مدينة عين دراهم والذي يمثل إحدى أقدم المجسمات في المدينة .

ويعد رمزا من رموزها وسط استياء متساكني المدينة ومكونات المجتمع المدني.

وقد تم تهشيم حجر ابو القاسم الشابي بمعتمدية عين دراهم من طرف أعوان البلدية في الليلة الفاصلة بين 13 و 14 أفريل، وذلك بحجة حجب الرؤية وتعطيل حركة المرور.

وقد أثار هذا القرار حالة من الاحتجاج و الاستياء بين صفوف المتساكنين و مكونات المجتمع المدني بالمدينة الذين استنكروا هذا التصرف .

 

صور مباشرة من عين دراهم الجميلة الآن :صور حجر النصب التذكاري ابو القاسم الشابي بمعتمدية عين دراهم الذي تم تهشيمه من…

Publiée par Saidi Slim Photography sur Dimanche 14 avril 2019

وأكدت رئيسة البلدية نادية المازني في تصريح إعلامي أن المجلس البلدي هو من أصدر القرار نتيجة ما يمثله المجسم من مخاطر مرورية، موضحة أنه يحجب الرؤية.

وأشارت المازني الى أنه  سيتم إزالة الصخرة العملاقة التي هي من الأسمنت المسلح ونقلها إلى مدخل فك الأطلال بأحواز المدينة كما سيتم وفي إطار جمالية المكان تعويض الصخرة بمجسم آخر أقل حجما ولا يشكل من الناحية الفنية والمرورية أي إشكال.

يشار الى أن هذه الصخرة خلدتها بلدية عين دراهم سنة 2003 و أقامت لها تمثالا وسط شارع الشهداء على مستوى مفترق شارع خمير و أصبحت الساحة تعرف باسم ساحة صخرة أبو القاسم الشابي .

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/