conto erotico

انتخاب سفيان طوبال في الحمامات على رأس اللجنة المركزية للنداء

حلقة وصل _ فريق التحرير

تم مساء اليوم السبت، انتخاب سفيان طوبال، رئيسا للجنة المركزية لنداء تونس والمنعقدة بمدينة الحمامات، بدعوة من رئيسة المؤتمر الإنتخابي للحزب، سميرة بلقاضي.

وقد تحصّل طوبال على 115 صوتا، فيما تحصّل المترشح الثاني، حافظ قايد السبسي، على صوت واحد، مع تسجيل بطاقتين ملغاتين، من بين 118 صوتا مُصرّحا به.

و أكد رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال اليوم السبت 13 أفريل 2019،أن “النصاب القانوني اجتماع اللجنة المركزية لنداء تونس بالحمامات متوفر بحضور عدلي تنفيذ واشهاد وكل وسائل الإعلام” التي قال إنها “تغطي كل مراحل الانتخابات وبكل شفافية”.

ونشر طوبال تدوينة  على صفحته بموقع فايسبوك بعد تصريح عضو اللجنة المركزية لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي  أكّد فيها أن” اجتماع إستكمال أشغال اللجنة المركزية وانتخاب الرئيس ومساعديه وفتح باب الترشح لعضوية الهيئة السياسية للحزب، هو الاجتماع الشرعي باعتبار أن المؤتمر انتخب مكتبا مكونا من 5 أعضاء وليس من رئيسة فقط “.

 

النصاب القانوني متوفر باجتماع اللجنة المركزية بالحمامات بحضور عدلي التنفيذ و الإشهاد و بحضور كل و سائل الإعلام التي تغطي…

Publiée par Toubal Soufiene sur Samedi 13 avril 2019

يشار إلى أن اجتماعا آخر لنداء تونس  عقد اليوم بالمنستير بالتوزاي مع اجتماع الحمامات  .

و كان عضو اللجنة المركزية لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، قد صرّح اليوم السبت 13 أفريل 2019 أن اجتماع إستكمال أشغال اللجنة المركزية وانتخاب الرئيس ومساعديه وفتح باب الترشح لعضوية الهيئة السياسية للحزب، هو الاجتماع الشرعي باعتبار أن المؤتمر انتخب مكتبا مكونا من 5 أعضاء وليس من رئيسة فقط ، متهما رئيسةالمؤتمر سميرة بن قدور بـ”الانحياز لطرف معين وتأجيج الأوضاع”.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/