conto erotico

سفير فرنسا يرد على تصريحات الطبوبي : ” هذه التصريحات مرعبة وعبثية “

حلفة وصل _ فريق التحرير

ردّ سفير فرنسا بتونس أوليفيي بوافر دارفور، على تصريحات الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي الأخيرة التي قال فيها إن أحد السفراء كان مخمورا تحدث عن اعادة الاستعمار إلى تونس، قائلا “لم تصدر عني مثل هذه التصريحات المرعبة والعبثية وغير المنطقية بتاتا”.

وأضاف دارفور لدى حضوره ببرنامج “اكسبراسو” بإذاعة “اكسبراس اف أم”، اليوم الجمعة، هذه التصريحات خيالية فأنا لا أشرب الخمر”، مذكّرا بان تونس تحصلت على استقلالها الكامل منذ سنة 1956.

واشار  السفير الفرنسي إلى أن هناك احترام كبير للمنظمات النقابية والى أن العلاقة بين تونس وفرنسا وثيقة جدا ومبنية على الاحترام الكبير.

كما أعرب سفير فرنسا عن احترامه الكبير للمنظمات النقابية، مشددا على أن العلاقة بين تونس وفرنسا وثيقة جدا ومبنية على الإحترام الكبير، وفق قوله

وكان الطبوبي قد قال في كلمة ألقاها خلال المؤتمر العادي للاتحاد الجهوي للشغل بسليانة امس الأول الاربعاء “ما يؤلمني أن احد السفراء الذين لا يشرفنا وجودهم في تونس.. كشف في احدى الليالي وكان مخمورا عن وجهه القبيح بإعادة الاستعمار إلى تونس.. حتى انه ذكر أسماء بعض الأشخاص الذين يقومون بترّبصهم لتولي الحكم في تونس”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/