conto erotico

جمعية “جسور “تكشف تجاوزات بمركز رعاية المسنين بقرمبالية

 

حلقة وصل _ فريق التحرير

أصدرت جمعية “جسور”  اليوم بيانا تحدثت فيه عن “التجاوزات التي تمت معاينتها بمركز رعاية المسنين بقرمبالية على مدى الأشهر الأخيرة، وذلك بعد سماع شهادات من بعض المقيمين إما بصفة مباشرة أو عن طريق مقاطع فيديو تم تسجيلها في الغرض لمن يعجزون عن التنقل والخروج من مكان الإقامة.
وأكّد الجمعية “وجود شبُهات وتجاوزات حقيقيّة في دار المسنين بقرمبالية من سوء معاملة (ضرب المسنّين الذين يصعب التعامل معهم في بعض المواقف) وهرسلة وسرقة (هدايا المسنين وأمتعتهم الشخصية) واعتداء على بعض النزلاء، منها ما أثبتته تقارير طبيّة حول الاعتداء بالعنف على بعضهم على غرار محمد علي سالم وفوزية الدريدي والطيب الرياحي والعياضي وغيرهم”.
واكّدت الجمعية أنّ “إدارة المركز تسعى إلى التغطية على مختلف التجاوزات الحاصلة منذ مدّة وحماية بعض الأعوان العاملين فيها وهم بالأخص حسب الشهادات الموثقة لدى الجمعية واتهامات المسنّين مديرة المركز والمشرفة الاجتماعية والقيم”.
ودعت الجمعية “السلطات الجهوية والمركزية المعنية والمتداخلة وعلى رأسها وزارة المرأة، بفتح تحقيق فوري في الغرض والسماع لمختلف النزلاء المتضررين بعيدا عن ضغوطات المشرفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في المسؤولين عن التجاوزات” مطالبة بحماية المبلّغين عن التجاوزات المذكورة وعلى رأسهم محمد علي بن سالم من ردود الفعل الانتقامية وممارسات الهرسلة والتشفي من قبل المتهمين.
كما دعت “المجتمع المدني ونوّاب الجهة والزملاء الإعلاميين إلى زيارة المكان المذكور في أسرع وقت والسماع لمختلف الشهادات والمتضررين والضغط على السلطات لتحسين ظروف عيش المسنين وضمان عدم تكرار التجاوزات المهينة التي تعرض لها عدد كبير منهم”.
ودعت الجمعية “السلطات المعنية من وزارة المرأة والنيابة العمومية فتح تحقيق في وفاة عدد من المسنّين بالدار المذكورة (ستة أشخاص) تشير بعض الاتهامات أنهم توفوا بسبب الإهمال الصحي أو المبالغة في إعطائهم أدوية مخدرة أو ضربهم بصفة مستمرة. (عبد الرحمان وعمر العبيدي والمكي العوني وسعد الله والشاذلي..) وذلك حسب معلومات وشهادات تحصلت عليها الجمعيّة من بعض النزلاء في مركز رعاية المسنين بقرمبالية.

تجدر الإشارة الى أن برنامج ” الحقائق الأربع” قد تطرّق الى التجاوزات داخل مركز بمركز رعاية المسنين بقرمبالية و بث صور من داخل المركز تؤّكّد تعرض المسنين الى أنواع مختلفة من العنف المادي و المعنوي و كشف عن عدد من المتورّطين في هذه التجاوزات .

 

 

جمعية جسور11/04/2019بيانحول خطورة ما يحدث في مركز رعاية المسنين بقرمباليةبعد متابعة جمعيّة جسور لشبهات بعض…

Publiée par ‎Jossour جمعيّة جسور – الصفحة الرسمية‎ sur Jeudi 11 avril 2019

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/