conto erotico

لطفي المرايحي يطالب بغلق مخبر ‘طه فارما’ وسحب جميع منتجاته

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشف الأمين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي، عن وجود مخبر وهمي يسمى”  taha  farma” يتلاعب بالمعايير الصحية للأدوية.

وأفاد المرايحي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي، بأنه تم تكليف لجنة تفتيش من قبل وزير الصحة السابق عماد الحمامي بتاريخ 7 فيفري ،2018 لمراقبة المصنع، مشيرا الى  إن اللجنة كشفت في تقريرها بتاريخ 23 مارس 2018، أنه من جملة 31 مادة أساسية لصنع الدواء هناك 5 مواد فقط أعلم المصنع ادارة الصيدلة والدواء بها قبل توريدها، الى جانب عدم توضيح كيفية إدخال بقية المواد دون ترخيص ديواني.

وأضاف المرايحي، أن المشرفين على مصنع الادوية قاموا بتغيير مزودهم دون اعلام إدارة الصيدلة والادوية. متابعا أن لجنة التفتيش لم تجد سجلّا لمراحل صنع الأدوية، بالإضافة الى عدم وجود أي عينة محفوظة للأدوية التي صنعت بالمصنع ووزعت بالسوق التونسية، حسب قوله.

ولفت الأمين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري إلى وجود شبهات الفساد بخصوص المصنع المذكور، مؤكدا أنّ وزارة الصحة أصدرت في مارس 2018 بيانا يقضي بسحب 55 دواء أغلبها يعود لمخابر هذا المصنع، الذي يعيد تفريغ أدوية مستوردة ويوزعها في السوق على أساس أنها منتوجه الخاص.

وأفاد أن هذا المخبر تحصّل على عدة صفقات في قطاع الأدوية، دون الحصول على ضمانات بشأن سلامة الأدوية.

ودعا المرايحي الى ضرورة غلق المصنع فوريا، خاصة وأن الأمر يتعلق بالأمن القومي وصحة التونسيين، داعيا الى الغاء جميع رخص ترويجه وسحب جميع منتوجاته من السوق.

وأشار إلى أنه في صورة عدم استجابة وزارة الصحة لطلبه، فانه سيرفع قضية ضد رئيس الحكومة، لانه سيعرّض حياة التونسيين الى الخطر.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/