conto erotico

بعد أن مُني بانتكاسة في أكبر المدن التركية .. اردوغان يؤكّد أنه سيطعن في نتائج الانتخابات

حلقة وصل _ وكالات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنّ “حزب العدالة والتنمية الحاكم سيكون مصحّحًا لأوجه القصور”، وذلك بعد أن فقد الحزب على ما يبدو مقاليد الحكم في العاصمة أنقرة وربّما يخسر الحكم بإسطنبول في نتائج متقاربة مع مرشّحي المعارضة خلال الانتخابات المحلية.

وأضاف أردوغان “حزب العدالة والتنمية خسر انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول يوم أمس الأحد لكنّه لا يزال الحزب الأوّل في تركيا… أغلبية الأحياء في اسطنبول كانت لنا أو تنافسية.. ماذا يعني هذا؟ حتى إذا تخلى أناسنا عن رئاسة البلدية، فقد أعطوا الأحياء لحزب العدالة والتنمية”.

وأكّد الرئيس التركي أنّ حزبه سيطعن في النتائج إذا اقتضت الحاجة وأنه سيتّخذ الإجراءات اللازمة في الوزارات والمؤسسات لجعل نظام الحكم أكثر حيوية.

من جانبه، أعلن كمال قليجدار أوغلو رئيس أكبر أحزاب المعارضة التركية (حزب الشعب الجمهوري) عن فوز مرشحي حزبه أمس في الانتخابات البلدية بالمدن الثلاث الرئيسية وفقا لبيانات الحزب.

وتابع رئيس الحزب “مرشّحو الحزب فازوا في أنقرة واسطنبول وإزمير ومدن أخرى متقدّمين على منافسين من حزب أردوغان”.

و أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البلدية التركية ، تقدم مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض منصور يافاز على منافسه الإسلامي من حزب اردوغان محمت أوزخاسكي ،  بأربع نقاط مئوية، فيما اعلن زعيم الحزب المعارض كمال كليجدار فوزه حزبه في بلدية العاصمة أنقرة.

وفي اسطنبول أعلن حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزب الشعب الجمهوري المعارض اليوم الاثنين غرة أفريل 2019 فوزهما بهامش ضئيل برئاسة بلدية اسطنبول.

وقال أكرم إمام أوغلو مرشح حزب الشعب الجمهوري للصحفيين في اسطنبول إن البيانات الصادرة من حزبه تظهر أنه فاز بفارق نخو 28 ألف صوت بينما قال أحد قادة حزب العدالة والتنمية في اسطنبول إن مرشح الحزب بن علي يلدريم فاز بفارق أربعة آلاف صوت.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/