conto erotico

الغنوشي يلحق بأمير قطر الى المطار :سعيدة قراش توضّح

حلقة وصل _ فريق التحرير

نفت سعيدة قراش المتحدثة باسم رئاسة الجمهورية ، التحاق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بأمير قطر تميم بن احمد آل ثاني  بمطار  تونس قرطاج الدولي لاثنائه عن مغادرة تونس وهو غاضب الى حين انتهاء اشغال القمة العربية المنعقدة امس  الاحد بتونس .

وقالت قراش، خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج “الماتينال ” على شمس اف ام  ،ان أمير  قطر غادر عبر مطار العوينة وليس مطار قرطاج الدولي، ولم يلتحق به أي طرف كما وقع ترويجه .

ويذكر  ان امير قطر قد غادر اشغال  القمة اثناء  كلمة الأمين العام للجامعة العربية احمد  أبو الغيط  بعد ان رجحت مصادر إعلامية تلقيه  رسائل غير مباشرة تمس من الدوحة.

و كانت قناة TRT عربي التركية، نقلت أمس بأن رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي، لحق بأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني إلى المطار في محاولة لإقناعه بعدم مغادرة تونس إلى حين انتهاء القمة.

وأوردت القناة التركية عن مراسلتها أن “مغادرة أمير قطر جاءت بعد كلمة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وكلمة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، التي حملت رسائل غير مباشرة إلى قطر”.

و قد أثارت مغادرة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للجلسة الافتتاحية للقمة العربية ، بشكل مفاجئ دون إلقاء كلمة، تساؤلات كثيرة حول ملابساتها وأسبابها.

فيما لم يصدر من الجانب الرسمي القطري أي توضيح لأسباب المغاردة المفاجئة ربطتها بعض وسائل الإعلام بمحتوى كلمة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط الذي انتقد ما وصفه بتدخلات إيران وتركيا في شؤون عدد من الدول العربية، معتبرا أنها فاقمت الأزمات فيها وأبعدتها عن الحل.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/