conto erotico

بسبب إعلان اشهاري .. داعية مصري يطالب اللاعب محمد صلاح بتقوى الله

حلقة وصل_ فريق التحرير

سادت حالة من الغضب في أوساط الجمهورمن أحباء اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، بسبب صورة تجمعه بفتاة، تم نشرها مؤخراً على نطاق واسع في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مما خلف حالة من الأسى والغضب على اللاعب.
وذكّر الداعية إبراهيم عبد الموجود محمد صلاح بالحديث النبوي الشريف «كل أمتي معافى إلا المجاهرين».
وتابع الداعية في تصريح إعلامي موجها كلامه للاعب الصائم عن التهديف طيلة ثمانية مباريات تباعاً «التوفيق من الله يا محمد، ومن أبرز أسباب العون على ذلك تقوى الله في السر والعلن، وعليك أن تعلم أن من يجاهر بالمعصية، فقد أزاح ستر الله عنه… إياك أن تظن أن عناق فتاة، ومن ثم نشر الصورة من المبيحات، فتلك كارثة.
ولفت أنظار اللاعب لأصل المشكلة، التي تواجهه، مؤكداً: إذا كنت تشعر بالقلق والأسى لعدم قدرتك على التهديف وتراجع مستواك الفني فلتعلم أن أهم سبب في ما أنت فيه الصور، التي تنشرها والتي تفتن الناس والشباب تحديداً، الذين لا يستطيعون الزواج، حيث تمثل تلك الصور، التي تنشرها بصحبة فتيات في أكثر من مكان، دافعاً الى المعصية وعدم الرضاء بالقضاء والقدر.

وشدد عبد الموجود على أن من توكل على نفسه وأغفل فضل الله عليه وكله الله إلى نفسه وهلك.. ودعا صلاح إلى العودة للخلق، الذي ظل معروفاً عنه في بدايات تألقه، مشيراً إلى أن التقوى والصلاح رأس مال كل مؤمن بالله. وربط عبد الموجود بين الخوف من الله والوقوف على كل كبيرة وصغيرة وعرضها على نفسك بميزان الحلال والحرام، قبل أن تقدم عليها.

كما طالب الداعية اللاعب أن يتخذ من صديقه اللاعب السابق نجم الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة قدوة له في سلوكه، فعلى مدار سنوات تواجه في الملاعب لم يضبط في صورة أو مشهد وهو يحتضن فتاة، وظل الحياء يغلب على سلوكه حتى الآن، مشيرا الى كثير من المشاهير تراجع مستواهم بسبب التنازلات التي يقدمونها فإياك واقتفاء أثرهم حتى لا تضيع في نهاية الأمر.

وتعرض النجم العالمي للانتقاد، فيما دافع البعض عنه مؤكدين أنه يتمتع بأخلاق حميدة،ووصفوا الموقف الأخير بـ«المحرج» حيث كان يشارك في تصوير إعلان لشركة أديداس في دبي، ولاحقاً اجتمع حوله عدد من المعجبين والمعجبات، وقامت الفتاة التي تظهر معه في الصورة بعناقه، مما فتح عليه الباب لهجوم واسع.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/