conto erotico

إيقاف المسؤول الأممي منصف قرطاس بتهمة التخابر لصالح دول أجنبية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

 

أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، مساء اليوم الجمعة، أن المدعو منصف قرطاس هو أحد الرجلين اللذان تم الإحتفاظ بهما للإشتباه في تخابرهما مع أطراف أجنبية.

واشار السليطي في تصريح إعلامي ، إلى ان الرجلين يحملان الجنسية التونسية وتم الإحتفاظ بهما بإذن من النيابة العمومية ، لافتا النظر إلى أنه منذ 2018 تم فتح بحث قضائي.

واكد ان عملية الإحتفاظ نتيجة عمل متواصل وعمل فني تقوم به الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالقرجاني بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي، مضيفا  انه تم “حجز جملة من الوثائق الهامة”.

وشدد أنه سيتم توضيح المعطيات أكثر في وقت لاحق لان الأبحاث تتقدم، وفق تعبيره.

من جهته أكّد المتحدث باسم الأمم المتحدة في تونس، توقيف منصف قرطاس، الخبير في الحوكمة الأمنية وعضو مجموعة خبراء لجنة العقوبات على ليبيا، لدى وصوله إلى تونس الثلاثاء.

وأورد مكتب الأمم المتحدة في بيان: “نحن على اتصال بالسلطات التونسية لمعرفة أسباب توقيفه”، مشيرا إلى أن قرطاس بوصفه خبيرا مفوضا من الأمم المتحدة، يتمتع بالحصانة الدبلوماسية.

الملفت للانتباه ان المسؤول الاممي يتمتع بحصانة دبلوماسية و مع ذلك تم اعتقاله بتهمة التجسس لفائدة جهة اجنبية و حسب التحقيقات الاولية معه فان عدة شخصيات تونسية مورطة و منهم وزير سابق و نائب برلماني و بعض رجال اعمال.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إنه تم إثر التوقيف “ضبط العديد من الوثائق السرية المتضمنة لمعطيات وبيانات دقيقة وشديدة الحساسية، من شأنها المساس بسلامة الأمن الوطني”.

وتابعت: “بالإضافة إلى تجهيزات فنية يمنع استعمالها ببلادنا، ويمكن استغلالها في التشويش واعتراض الاتصالات، كما تستخدم في عمليات المسح الراديوي“.

يذكر أن منصف قرطاس هو باحث بمركز جينيف للنزاعات و التنمية و ترسيخ السلم و منسق مشاريع برامج الدراسات في الأسلحة الخفيفة في ليبيا و في شمال إفريقيا و خبير في العلاقة بين الأمن و التنمية و في الإصلاح الأمني و في المقاومة و العنف المسلح و كذلك في آليات ترسيخ السلم و تحويل النزاعات .

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/