conto erotico

قائد السبسي : هجوم المعارضة على السعودية لا يعكس موقف تونس

حلقة وصل _ فريق التحرير

صرح رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، في حوار لقناة “العربية”، بأن “العلاقات السعودية التونسية في أعلى مستوى”، مشيرا إلى أن “المعارضة التونسية لا تعكس موقف تونس في الهجوم على السعودية”.

وكانت أحزاب المعارضة قد طالبت في وقت سابق رئاسة الجمهورية بسحب تونس من “التحالف الإسلامي” بقيادة السعودية، الذي حمّلته مسؤولية الجرائم والانتهاكات في اليمن .

و دعت  احزاب المعارضة على غرار الجبهة الشعبية  للاحتجاج خلال ايام القمة العربية رفضا لمشروع تمرير ” صفقة القرن” وتنديدا بسياسة قادة عرب أدت لاضطهاد شعوبهم .

ورافق الانتقادات دعوة تونس باعتبارها أول دولة ديمقراطية تحتضن قمة عربية ، لاتخاذ مواقف من دول معادية “للديمقراطية” على غرار السعودية التي سبق ان كانت محل انتقادات لاذعة خلال زيارة ولي العهد لتونس التي كانت مرفوقة بحملات “لا اهلا ولا سهلا” وتذكيرا بتفاصيل قضية مقتل جمال خاشقجي الصحفي السعودي في قنصلية بلاده باسطنبول .

وحول أزمة الجزائر، أكد أن “الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قام بواجبه لكن الشعب يريد وضع حد لهذه التجربة”.

وتعليقا على تصريح الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، أشار السبسي إلى أن “قرار الجولان قرار أميركي ولا يلزم العالم”.

وحول سوريا، قال الباجي قائد السبسي إنه “تم تجميد عضوية سوريا بقرار من الجامعة العربية”. ، مضيفا أن “قمة تونس العربية ليست أول قمة تغيب عنها سوريا”.

أما عن القضية الفلسطينية، فقد ذكر السبسي أنه “لا علم لنا بصفقة القرن المتعلقة بالقضية الفلسطينية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/