conto erotico

عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في قطر

حلقة وصل _ فريق التحرير

عُزف النشيد الوطني الإسرائيلي، بعد فوز لاعب إسرائيلي بميدالية ذهبية ضمن بطولة العالم للجمباز والمقامة في قطر.
وفي الفيديو ظهر علم إسرائيل في المركز الأول، بعد فوز اللاعب أليكس شاتيلوف بميدالية ذهبية، بينما في المركز الثاني والثالث الفلبين وإسبانيا.

وتحت عنوان “شاهدوا: النشيد الوطني الإسرائيلي في قطر”، غرد حساب تويتر الرسمي بالعربية لإسرائيل مرفقا فيديو للحظة عزف النشيد الوطني الإسرائيلي وتتويج الفائز، ووصفه بأنه “إنجاز كبير للرياضة الإسرائيلية”.

وفي أكتوبر 2018، دان المركز الفلسطيني لمقاومة التطبيع، استضافة قطر للمنتخب الإسرائيلي للجمباز، وأكد رفضه لأشكال التطبيع كافة مع الاحتلال الذي يمارس الاعتداءات يومياً بحق الشعب الفلسطيني.

وقال المركز في بيان رسمي له، إن الاتحاد القطري للجمباز استضاف لاعبين إسرائيليين في بطولة العالم للجمباز الفني، والتي تقام في الدوحة، وهي ليست المرة الأولى لاستضافة رياضيين إسرائيليين على أرض قطر بشكل يتنافى مع الموقف العربي الرافض للتطبيع بكل أشكاله.

يشار إلى أن مسؤولين ووفوداً إسرائيلية، زاروا خلال الأشهر القليلة الماضية، عدداً من الدول العربية، من بينها سلطنة عمان، والإمارات وقطر، مما أدّى إلى ظهور حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منددة بهذه الزيارات، ورافضة للتطبيع بين الدول العربي وإسرائيل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/