conto erotico

الخطوط التركية توسع رحلاتها إلى إسرائيل

حلقة وصل _ وكالات

أعلنت الخطوط الجوية التركية إضافة رحلة عاشرة ما بين البلدين، حيث تعتبر الخطوط الجوية التركية هي الأجنبية الرئيسية العاملة في إسرائيل والتي تواصل توسعها في إسرائيل برحلة يومية هي العاشرة بين تل أبيب وإسطنبول، وذلك بحسب تقرير موقع “جلوبس” الاسرائيلي، حيث من المقرر أن تبدأ الرحلة الإضافية في 31 مارس 2019.

وبحسب التقرير فإن أكثر من 85٪ من المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية من إسرائيل إلى إسطنبول يواصلون رحلاتهم إلى وجهات أخرى. وفي عام 2017، نقلت الخطوط الجوية التركية أكثر من مليون مسافر من مطار بن غوريون في تل أبيب، وتشير الرحلة الإضافية إلى نيتها في التوسع أكثر في إسرائيل.

ووفق التقرير فإن الخطوط الجوية التركية هي الأكثر نشاطًا في إسرائيل، حيث لا توجد شركة تقدم ١٠ رحلات جوية سوى الخطوط التركية، وهو مؤشر على متانة العلاقات بين البلدين على عكس ما توحي به تصريحات الحكومة التركية والتنظيمات الإخوانية المقيمة هناك.

وتأسست العلاقات الإسرائيلية التركية في مارس 1949 عندما أصبحت تركيا ثاني أكبر بلد ذات أغلبية مسلمة (بعد إيران عام 1948) تعترف بدولة إسرائيل. ومنذ ذلك الوقت، أصبحت إسرائيل هي المورد الرئيسي للسلاح لتركيا.

كما حققت حكومة البلدين تعاونًا مهمًا في المجالات العسكرية الدبلوماسية، الاستراتيجية، والاقتصادية والتعليمية وغيرها، كما يتفق البلدان حول الكثير من الاهتمامات المشتركة والقضايا التي تخص الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/