conto erotico

طرد طارق رمضان من مؤتمر حول العنف ضد المرأة في فرنسا

حلقة وصل 

أثار حضور المفكر الإسلامي السويسري  طارق رمضان اجتماعاً عاماً حول العنف ضد المرأة،  جدلاً واسعاً، حيث اعتبره البعض نوعاً من “الاستفزاز” غير المقبول.
الاجتماع نظمته بلدية “سان دونيه” بالضاحية الباريسية، ليلة الاثنين، تحت عنوان: “محاربة العنف ضد المرأة في الحياة اليومية”؛ وذلك في إطار “أيام حقوق المرأة”. وقد حضره عدد من المنتخبين المحليين عن مدينة “سان دونيه” في ضاحية باريس.

وقالت صحيفة “لوموند” الفرنسية، إن طارق رمضان أحدث جدلاً كبيرا بحضوره مؤتمرا حول “العنف ضد المرأة” رغم أنه لم يكن على قائمة المدعوين.

وأضافت: بمجرد دخول رمضان القاعة ثارت عاصفة ضده، وطالبه الحضور بالمغادرة، لكنه رفض، وهو ما اعتبر إهانة للفعالية، ولفرنسا كلها، خاصة أنه متهم بجرائم اغتصاب.

وأشارت “لوموند” إلى أن “القائم على إدارة المؤتمر والحاضرين طلبوا من رمضان ألا يشاركهم أي فعالية، إلا وسيتم طرده بالقوة، إلا أنه رفض مغادرة القاعة مما أصاب الحاضرين بالصدمة”.

وقال مجيد مسعود الدين، مستشار مجلس البلدية المكلف بالمساواة بين الرجل والمرأة ومكافحة التمييز: إن “هذه الفعالية سنوية شارك فيها نحو 70 شخصية، وتتمحور حول مكافحة العنف اليومي ضد المرأة، ولكن طارق رمضان غير مدعو في هذا المؤتمر”، مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقال لرمضان إن وجوده غير مرغوب فيه، إذ تم طرده من عدة فعاليات سابقا”.

أصدر مجلس بلدية “سان دوني” المنظم للفعالية بيانا اعتبر فيه تصرف رمضان “استفزازيا.. غير مقبول”، مؤكدا أنه لم يدعُ رمضان لحضور الفعالية، لكونه متهما في قضايا اغتصاب.

وأضاف البيان: “لا البلدية أو المشاركون قاموا بدعوة رمضان، وحضوره ورفضه مغادرة القاعة إهانة وأمر استفزازي لا يمكن قبوله، وطالبته البلدية بإظهار الحد الأدنى من اللياقة بالسماح لأولئك الذين يقاتلون ضد العنف ضد المرأة أن يقيموا فعاليتهم في سلام وعدم اعتراضها أو اقتحامها مرة أخرى”.

وتلاحق رمضان (55 عاما) اتهامات بارتكاب جرائم اغتصاب وعنف ضد المرأة في فرنسا، بعد شكاوى من الناشطة السياسية هيندا عياري، وامرأة أخرى قالت وسائل الإعلام إن اسمها “كريستيل”، كذلك اتهمته سيدة ثالثة تدعى منية ربوح بالاغتصاب، وفي سويسرا، تقدمت امرأة رابعة بشكوى ضده بنفس التهمة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/