conto erotico

علي العريض: الوقت ليس مناسبا لتعديل الدستور قبل الانتخابات

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال نائب رئيس حركة النهضة ،علي العريض ” إن الوقت ليس مناسبا الان لتعديل الدستور قبل الانتخابات ويجب أن يكون بعد استكمال الخماسية “، وذلك في تعليقه على الخطاب الذي القاه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لعيد الاستقلال.

وأكد في تصريح إعلامي  على هامش أشغال الندوة السياسية التي نظمتها الحركة حول الاستقلال والذاكرة اليوم الأربعاء، أن رئيس الجمهورية كان قد كلف لجنة بوضع مقترحات حول تعديل الدستور، فضلا عما تقدمت به عديد الاطراف في الغرض ، مشيرا الى أنه سيتم خلال الدورة التشريعية القادمة بلورة الكثير من المقترحات لمزيد احكام الدستور، وفق قوله.

كما اعتبر العريض أن رئيس الدولة ” لم يدع الى تغيير الدستور وإنما ارتأى بعد قرابة خمس سنوات من صدوره أنه يحوي عديد النقاط التي تستحق المراجعة، من ضمنها مزيد إحكام العلاقة بين رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية” ، ملاحظا ان العلاقة يجب ان تكون في اطار الدستور ويجب تلافي الغموض في حال وجوده.

وفي إشارة الى الصراع اليوسفي البورقيبي، اكد العريض ” إنها وقائع طواها التاريخ ، وقدرة الشعوب تبرز عندما لا تغرق في الماضي”، قائلا ” لا شك إن الكثير من القضايا في العدالة الانتقالية تحتاج الى التسوية والى توافقات من اجل بناء المستقبل لبلسمة الجروح ، خاصة وانه ليس هناك من لا يعترف بالاستقلال”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/