conto erotico

رئيس الجمهورية  يدعو الى تعديل الدستور

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا رئيس  الجمهورية الباجي قائد السبسي الى  ادخال تعديلات على بعض فصول الدستور التونسي فصوله  بما يتماشى مع الوضع في تونس .

وقال  قائد السبسي ،في كلمة القاها  اليوم الأربعاء 20 مارس 2019  بمناسبة  الذكرى63 لعيد الاستقلال الوطني،  انه لم يشارك في كتابة الدستور الحالي ” لا دخل  لي بما يحث في علاقة بالدستور  انا لم اكتبه هوما كتبوها. لديا تحوير حاضر للدستور.”  منتقدا بعض  الفصول في ما يخص الصلاحيات المخصصة  لرئيس الدولة ورئيس الحكومة.

ولفت  الباجي  قائد السبسي، الى أهمية احترام  أحقيقة  مشاركة المرأة في الحياة السياسية  واقرار المساواة بينها وبين الرجل ،داعيا الى تمرير مشروع قانون المساواة في الإرث.

كما انتقد رئيس  الجمهورية الباجي قائد السبسي،  مجددا رئيس الحكومة يوسف الشاهد ،  في ما يخص  التحوير الوزاري الأخير الذي لم يستشره فيه و اعتبره “غير دستوري .”

و في تعليقه على ما أسماه بـ”توافق حكومة يوسف الشاهد وحركة النهضة” على تشكيل حكومة جديدة دون استشارته أعتبر السبسي هذا التوافق مخالفا للدستور، مستندا في كلامه إلى الفصل 71 من الدستور والذي ينصّ على أن “يُمارس السلطة التنفيذية رئيسا الجمهورية والحكومة”، قائلا “إذا انّحيو رئيس الجمهورية تصبح الحكومة تحكم وحدها.. وهذا لسوء الحظّ وقع وبتوافق مع حركة النهضة”.

وأضاف قائد السبسي “النهضة والحكومة اتّفقا على عدم الرجوع الى رئيس الجمهورية وهذا مخالف للدستور… وخلاصة القول ما حصل أن السلطة التنفيذية باتت الآن برأس واحد لا بإثنين.. ونستخلص من ذلك إنّو رئيس الجمهورية ما عادش عندو صلاحيات ومسؤوليات . ”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/