conto erotico

لطفي زيتون يطالب حركة النهضة و رئيسة باردو الاعتذار من التونسيين

 

حلقة وصل_ فريق التحرير

قدّم القيادي بحركة النهضة  لطفي زيتون ، اعتذاره لكل الأهالي في مناطق الجمهورية عن توصيف رئيسة بلدية باردو والمرشحة المستقلة عن حزب حركة النهضة زينب بن حسين والتي قالت  “حتى أحنا أولاد باردو” ماناش جايين من ورى البلايك”

وطالب زيتون في تدوينة نشرها على  صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك ”   رئيسة  بلدية باردو بالاعتذار قائلا ” بن حسين ومن ورائها حزبها مطالبان بالاعتذار للتونسيين .”

وأضاف زيتون إنّ “القاعدة الشعبية للنهضة المكونة أساسا منا نحن جماعة وراء البلايك حسب المعجم المتخلف الذي تم استعماله .. فقليلا من الحياء والأدب .. وقليلا من التحضر والمدنية رجاء”.

 

و تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو لرئيسة   بلدية  باردو  زينب  بن حسين ،و هي توبّخ مواطنا قدّم  شكاية حول تراتيب بلدية لمدينة باردو ، قائلة” بش تخاف على باردو أكثر منّا ؟ أولاد باردو رانا ماناش جايين من وراء البلايك !!”.

ما ناش جايين من وراء البلايك …!!!!! رئيسة بلدية باردو ???

ما ناش جايين من وراء البلايك …!!!!! رئيسة بلدية باردو ???

Publiée par La République du KEF sur Mercredi 6 mars 2019

وسبق ان أخطأت بن حسينفي حق التونسيين حيث  اطلقت سابقا  حملة تحت عنوان ”ساعدوهم ولا تخدشوا كرامتهم”..  وقد نشرت وسائل اعلام صورا لها وهي بصدد توزيع مساعدات إجتماعية لعمال البلدية بمناسبة عيد الأضحى الفارط. مما أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا بشدّة الصور التي إعتبروها مسا من كرامة العملة.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/