conto erotico

طائرات أمريكية بدون طيّار ترصد تحركات الجماعات الإرهابيّة من القاعدة الجويّة  ببنزرت

 

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، لأول مرة، تفاصيل ظلت سرية لسنتين، عن العملية العسكرية التي قادها مشاة البحرية الأمريكية ضد إرهابيي تنظيم القاعدة في غرب تونس.

وأبرزت الصحيفة،  في مقال صدر يوم السبت 2 مارس 2019، أن العملية التي نفذها الجيش التونسي بقيادة المارينز الأمريكي، في فيفري 2017، أسفرت عن إصابة جندي أمريكي وآخر تونسي، إلا أنها ظلت سرية بسبب “الحساسية السياسية لوجود قوات عسكرية أمريكية في تونس.

وترفض الحكومة التونسية تأكيد الأمر، وتكتفي بالإشارة إلى أن التعاون العسكري مع الولايات المتحدة الأمريكية لا يتجاوز التدريب والتعاون والتجهيز بالمعدات، دون خوض عمليات عسكرية، وهو ما ذكرته وزارة الدفاع الوطني التونسية، السنة الماضية حين نشر موقع Task & Purpose الأمريكي المختص في الشؤون العسكرية تقريرا عن تكريم جنديين من المشاة على إثر مشاركتهم في عملية بتونس.

وانطلقت العملية، بحسب مسؤولين عسكريين أمريكيين، بإطلاق طائرات “درون” من قاعدة في بنزرت، لكشف مواقع الإرهابيين في مرتفعات القصرين. ورغم أن الجانب الأمريكي طالب بإطلاق العملية من الجنوب لاعتبارات مناخية، إلا أن هذا الطلب جوبه برفض الجانب التونسي الذي طالب بالحفاظ على سرية الحضور الأمريكي على أراضيه.

واعتبرت النيويورك تايمز انه وبالرغم من نفي الحكومة التونسية لوقوع هذه العملية فإن مسؤولا امريكيا وخبيرا امنيا قد اكد وقوعها و اعتبرها مثالا صارخا على المخاطر التي تواجهها القوات الامريكية خلال محاولتها مساعدة حلفائها في شمال افريقيا و محاربة الجماعات المتطرفة المرتبطة بتنظيم القاعدة.

ونقل المقال مداخلة لتوماس دي فالدهاوسر رئيس قيادة افريقيا في البنتاغون أمام الكونغرس في شهر فيفري حيث اعتبر ان تونس واحدة من اكثر الشركاء المتعاونين مع الولايات المتحدة الامريكية بالسماح لطائرات مسيرة درون بالقيام ببعثات استطلاعية على الحدود الليبيبة انطلاقا من قاعدة بنزرت حيث رفضت تونس انطلاق هذه الطائرات من الجنوب نظرا لخوفها من ردود الفعل الاعلامية و الشعبية ،كما زودت الوايات المتحدة الامريكية الجيش التونسي بدروع واقية و بنادق ومكبرات الرؤية الليلية و طائرات استطلاع وقوارب سريعة و اجهزة رادار و اخرى كاشفة للعبوات الناسفة حيث ارتفعت قيمة الامدادات العسكرية الامريكية لتونس الى 119مليون دولار سنة .2017 مقابل 12 مليون دولار فقط خلال سنة 2012 وذلك بحسب معلومات رسمية

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/