conto erotico

محمد الغرياني: النهضة لها ثقلها في المشهد السياسي

قال محمد الغرياني نائب رئيس حزب المبادرة الدستورية الديمقراطية، إن المنهج الذّي اختاره حزب المبادرة واضح، ولا مشكلة لحزبه بأن يكون في السلطة مع حركة النهضة قائلا “اليوم ماعادش مطروح عدم التعايش في الحكم مع حركة النهضة”.

واعتبر محمد الغرياني  خلال حضوره ببرنامج “ميدي شو” على موزاييك، اليوم الاثنين ،أنّهم يرفضون منطق “الثورجية والفوضى والإقصاء لأنّ النهضة اليوم موجودة في البرلمان وفي كلّ مؤسسات الدولة”، مقرّا أنّ “النهضويين اعترفوا بالعائلة الدستورية وحقّها في الحياة السياسية ونحن كذلك وبالتالي هناك لعبة سياسية يجب أن نشارك فيها”.

وأضاف انه من المهمّ أن يفهم التونسيين اليوم بأنّ المشهد السياسي بعد 14 جانفي قد تغيّر ولابدّ من التعامل مع الواقع الجديد مشيرا إلى أنّ الصندوق الانتخابي هو من سيحدد الخيارات .

وأوضح الغرياني، أنّ حزب المبادرة باسمه الجديد الذّي تمّ التصويت له بالإجماع خلال المؤتمر التأسيسي الأول للحزب أمس الأول السبت هو حزب ذو مرجعية دستورية بورقيبية لكن قراءته مختلفة عما يدور في الساحة السياسية.

وتابع “نحن منهجيتنا واقعية عقلانية ونتّجه إلى الحلول طويلة الأمد كما نرفض استغلال آلام الناس واللعب على المواضيع الرنانة التي تغري في البداية لكن لا تدوم طويلا لان الخطاب الشعبوي والعنيف لا يتواصل طويلا ولا يغري إلا مجموعة قليلة”.

كما تطرّق الغرياني إلى خطاب عبير موسي ضدّ حركة النهضة معتبرا أنّه خطاب خاطئ ومشروعها الذي تصور له باسم الدستوريين غير منسجم مع المبادئ وثوابت الحركة الدستورية وتطور الفكر “ولم تتعامل مع الفكر البورقيبي المتطور والمتجدد” حسب تعبيره.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/