conto erotico

هالة عمران تتهم النهضة بتعطيل تمرير مشروع رياض الأطفال

 

قالت النائب عن كتلة الائتلاف الوطني هالة عمران، بأنّ مشروع قانون رياض الأطفال لاقى جدلا واسعا،  بالبرلمان بسبب الفصل الثالث منه .

وأضافت عمران لدى حضورها ببرنامج “ميدي شو” على موزاييك، اليوم الخميس، أنّ كتلة حركة النهضة متشبثة بإضافة عبارة “الهوية العربية الإسلامية” في آخر جملة من الفصل وهو ما خلق نوعا من الاختلاف والجدل ، اعتبارا وأن الدستور يؤكد جذور الهوية  العربية الإسلامية في أول فصوله  .

وكانت النائب عن الكتلة الديمقراطبية سامية عبّو قد نددت بـتعطيل القانون الذي تشبثت كتلة حركة النهضة  بعدم تمريره بصيغته قبل التعديل ، “كحامية للدّين”،  متهمة إياها بالتآمر على التونسيين وداعية إلى فتح تحقيق جدّي في الغرض.

يذكر أن  مجلس نواب الشعب  صادق اليوم الخميس 21 فيفري 2019، على 28 فصلا من مشروع قانون تنظيم محاضن ورياض الأطفال، فيما تم اسقاط فصول أخرى.

وتتعلّق الفصول المصادق عليها حتى الآن بالعقوبات المالية التي تتراوح بين 5 و10 الاف دينار لكل من يدير محاضن ورياض أطفال دون احترام القانون مع الحرمان من ممارسة أي نشاط لمدة خمس سنوات، كما يتضمن المشروع في فصوله المصادق عليها عقوبة مالية بـ10 الاف دينار والسجن من 3 إلى 6 أشهر في صورة العود، وفق مبعوثنا إلى البرلمان الحبيب وذان.

وينص الفصل 24 من مشروع قانون محاضن ورياض الأطفال عقوبات مالية من 3 إلى 5 آلاف دينار، لكل من يدير محاضن ورياض أطفال ويعتمد مناهج أو بيداغوجيات أجنبية مهما كانت لغتها دون الحصول على ترخيص  مسبق من الوزارة المعنية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/