conto erotico

دراسات سويدية تحذر : أطفال الارهابيين العائدين من مناطق داعش يشكلون خطراً مستقبلياً على البلاد

 

بعد تقرير نشره التلفزيون السويدي في نهاية العام الماضي حول عودة الأطفال الإرهابيين الذين قاتلوا مع تنظيم داعش في العراق و سوريا ، تلقت مكاتب الخدمات الاجتماعية في العاصمة ستوكهولم تقريرا تشير إلى ان هؤلاء الأطفال يمكن أن يصبحوا سيئين و يشكلون خطرا على السويد

و سبق أن تعرضت مدينة ستكهولم لانتقادات لاذعة لعدم متابعتها  أحوال أطفال الارهابيين العائدين من سوريا و العراق و عدم وضعها العائدين من سوريا و العراق و عدم وضعها خطة عمل للتعامل معهم، إذا كان من  الواجب على كل مدينة وضع خطتها الخاصة لكن ستوكهولم لم تكن من المدن المثالية في ما يخص هذه القضايا المعقدة .

و بعد موجة من الانتقادات التي تعرضت لها بلديات ستوكهولم ، قامت بوضع خطة عمل جديدة ضد التطرف الذي شجع على العنف و كذلك تعيين مجلس خبراء يمكن الرجوع اليه عند الحاجة .

و قالت عضوة المجلس من حزب المحافظيم “انا كوينك جيرلمير” اننا بحاجة الى القيام بعمل ملموس مقارنة مع الماضي ، حيث كنا نعرف من خلال المقالات الأكاديمية فقط ما معنى التطرف ، و الان علينا العمل الملمو س و ليس فقط بالعبارات تجاه العائدين من داعش.

و عاد أكثر من 150 مقاتلي داعش الى السويد العام الماضي 40 منهم عاد في السنوات الأخيرة الى العاصمة ستوكهولم ، و بسببهم تعرضت لانتقادات لاذعة لعدم متابعتها العائدين من مقاتلي داعش على العكس من مدينة يوتبوري التي تقوم بمتابعة العائدين من الحروب.

و تحدث عضو مجلس الخدمات الاجتماعية من الحزب الليبرالي “يان جونسون” موضحا الأسباب في عدم المتابعة ، مشيرا الى أن المسألة لم تلاحظ و لم تنل انتباه المدينة او المدارس او الشرطة . لكن الآن سيتم تشكيل فريق خبراء على المستوى المدينة ، يضم  أشخاصا من الخدمات الاجتماعية مع لجنة مستقبل ستوكهولم يارقا ، تكون مهمتهم الاتصال بالأشخاص العائدين من الحروب في العراق و سوريا حيث يتم التحقيق في جميع الحالات .

المصدر : يورو تايمز

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/