conto erotico

في الذكرى السادسة لاغتيال الشهيد بلعيد .. الجبهة الشعبية تتمسك باتهام حركة النهضة و تكشف مستجدات جديدة

 

 

ست سنوات مروا على اغتیال الشھید شكري بلعید ، و مازال القاتل لغزا  يصعب حله  في غیاب أدلة دامغة تُدين طرفا سیاسیا بعینه، رغم محاولات و إصرار ھیئة الدفاع والجبھة الشعبیة على كشف الحقائق و توفير  الوثائق الضرورية لإثبات إتھامھما لحركة النھضة .

و أكد الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد زياد لخضر والقيادي في الجبهة الشعبية تمسك الحزب بكشف الحقائق في ملف الاغتيالات السياسية ومقاومة الإرهاب وتحميل كل طرف مسؤوليته بالرغم من كل محاولات التعطيل والتضليل وطمس الحقائق في هذا الملف.

و لم يخف  لخضر، اليوم خلال ندوة صحفية عقدت بمناسبة الذكرى السادسة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد ، ارتياحه للمجهود الذي تبذله مجموعة ممن وصفهم ب”الشرفاء” من أجل الوصول الى هذه المرحلة من التحقيقات بالرغم من كل المتواطئين في الجهاز القضائي و غيره من اجهزة الدولة ، مضيفا ان الهيئة اصبحت أقرب  من أي وقت مضى للكشف عن حقيقة الاغتيالات رغم كيد الكائدين”.

من جهته  يعمل حزب الوطد على البحث في ملفات لها علاقة بملف اغتيال الشهيد بلعيد و اماطة اللثام عن بعض الجزئيات التي من شانها أن تتقدم بالقضية أشواطا و إثبات التهم الموجهة للمتهمين ، فقد أفاد وليد سلامة عضو اللجنة المركزية للوطد وعضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيدين بأن هناك معطيات جديدة في الملف تم تناولها في الندوة الصحفية الاخيرة أهمها تخص أبو عياض ، زعيم تنظيم أنصار الشريعة الارهابي.

و عبّر سلامة عن استغرابه عن فقدان البطاقة الإرشادية من ملف أبو عياض التي توضح ماضيه وسجله العدلي والسجل الشخصي من معطيات أمنية لدى وزارة الداخلية  ، رغم أنه تمت محاكمته في مناسبتين  الأولى سنة 1992 بسبب انتمائه لتنظيم غير معترف به وهو ”حركة النهضة” ثم مرة ثانية سنة 1996 من أجل تكوين عصابة مفسدين ، مشيرا الى  أن النيابة العمومية لم تستجب لطلبات استقرائية لهيئة الدفاع تتعلق بسجلات الاتصالات الهاتفية لابي عياض، إضافة إلى طلبات أخرى تخص ملابسات مقتل محرزية بن سعد زوجة رضا السبتاوي الذي كان يترأس الجناح العسكري لأنصار الشريعة خلال عملية ايقافه في ديسمبر 2012.

كما أكّد ، في  نفس السياق ، أن التحقيقات أثبتت عدم ضرورة تبادل اطلاق النار عند مداهمة بيته ، وهو ما ترى هيئة الدفاع انه من الممكن ان تكون له علاقة بتحفيز أنصار الشريعة للقيام بعملية اغتيال مدوية.

و طالبت هيئة الدفاع حاكم التحقيق بالبحث الجدي لمعرفة أسباب عقد اجتماع في 20 جانفي 2013 قبل عملية اغتيال الشهيد شكري بلعيد حضرته عناصر ارهابية ومن بينها كمال القضقاضي المتهم بالاغتيال ، وقتل محرزية بن سعد ومداهمة منزل السبتاوي بطريقة تنتج ضحايا وتولد رغبة في الثأر،وفق ذات المتحدث.

وأضاف سلامة أن عمر البلعزي الذي قام بإخفاء المسدسين الذين اغتيل بهما الشهيدين تبين ان له علاقة مباشرة بالجهاز السري لحركة  ومصطفى خضر وبأنه كان ضمن مجموعة من “منحرفي الحق العام الذين أوكلت لهم مهاجمة خصوم حركة النهضة” حسب قول المحامي.

وجدد عضو هيئة الدفاع توجيه النقد لتعامل النيابة العمومية “المشبوه” وعلى رأسها بشير العكرمي وكيل الجمهورية الذي قال سلامة “إنه يقوم بدور تعطيل الحقيقة القضائية قدر الإمكان وطمس الحقائق على أمل أن تتخلى الجبهة عن الملف” وأن وكيل الجمهورية يمارس هذه المهام الموكولة له من قبل الجهاز السري لحركة النهضة”.

وفاء دعاسة 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/