conto erotico

مرة أخرى .. فشل المفاوضات بين وزارة التربية و الجامعة العامة للتعليم الثانوي

 

قال وزير التربية حاتم بن سالم على إثر فشل المفاوضات مع الجامعة العامة للتعليم الثانوي ، إنّ الحكومة ستطبق القانون في ملف التعليم الثانوي كلّفها ذلك ما كلّفها، قائلا ”اليوم لا أحد يستطيع التفاوض مع جامعة التعليم الثانوي لا وزير التربية ولا رئيس الحكومة ولا كاتب عام اتحاد الشغل ولا حتى بيل غيتس ”.

وأضاف بن سالم ”الجامعة لا تتفاوض بل تفرض شروطا وتطالب بتطبيقها أو تهدّد بالمغادرة … اليوم حضر الجلسة وفد حكومي متكون من 14 مديرا عاما جاؤوا بمقترحات قيمتها 64 مليون دينار لكن الجامعة رفضت التفاوض واشترطت الموافقة على مطالبها قبل بداية الجلسة”.

و أصدرت وزارة التربية منذ قليل بيانا  نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على الفايسبوك اكدت فيه أنها فوجئت قبل دقائق من انطلاق التفاوض بمحاولة اقتحام مكتب الوزير عنوة في محاولة يائسة و متعمّدة للاستفزاز و المساس بهيبة الدولة و رموزها و الحيلولة دون انطلاق التفاوض .

و أشار نفس البيان أن الطرف الاجتماعي رفض الاستماع لمقترحات الوزارة و رفضه الحوار و مناقشة أي مقترح الى جانب التمسّك بحصر الجلسة في ثلاث نقاط من اللائحة المهنية من جملة تسع نقاط مطروحة مع محاولة فرض املاءات بعيدا عن منطق التفاوض الطبيعي ثم الانسحاب من الجلسة دو مبرّر.

و أكّدت الوزارة انها لن تبقى مكتوفة الايدي و ستتخذ كل التددابير القانونية و البيداغوجية اللازمة و التي تستوجبها دقة الوضع و حساسيته و ذلك حماية لمصلحة التلاميذ و المربين و العائلات التونسية و ايعاد شبح السنة البيضاء الذي تسعى اليه الجامعة العامة للتعليم الثانوي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/