conto erotico

 بعد زواجه العرفي  .. المغرب يصدر مذكّرة إيقاف ضد  الاعلامي أحمد منصور

 

 

أصدرت النيابة العامة المغربية مذكرة توقيف ضد  الاعلامي  بقناة الجزيرة القطرية أحمد منصور لتخلفه عن حضور جلسات في قضية مرفوعة ضده من سيدة مغربية، تنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وحسب مواقع محلية مغربية ، تم توجيه المذكرة بسبب السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية ”كريمة فريطيس” التي التقاها هذا الأخير على هامش مشاركته في المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية سنة 2015، وبوساطة من قياداته الحزبية تزوجها خارج القانون.

وكان أحمد منصور قد ارتبط بعضو حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المغربية،  بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، حيث كانت فريطيس تبلغ من العمر 26 عامًا وقتها، وتقيم مع عائلتها في مدينة سلا، وكان مهرها يبلغ 9 آلاف دولار، حسب مصادر إعلامية مغربية.

واشترط الصحفي المذكور، حسب ما افادت به المشتكية لصحف مغربية ، بأن يتم الزواج بشكل سري، حيث قضيا شهر العسل في باريس واسطنبول، حسبما تم تداوله إعلاميا في وقت سابق، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب من طرف المشتكى عليه، الذي سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة.

في سياق متصل، ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن الإنتربول الدولي أصدر أمرًا بضبط وإحضار مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور في مدينة ليون جنوب ‫فرنسا بعد تعميم من السلطات المغربية ضده على خلفية تورطه في قضية أخلاقية في الرباط.

ويعد أحمد منصور مذيع، وصحفي، ومنتج مصري يعمل في قناة الجزيرة الفضائية، ومنتم لجماعة الإخوان المسلمين، حيث يحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية.

وما زال منصور يواجه تهما في مصر ذات طبيعة جنائية، من بينها الاغتصاب والاختطاف والسرقة.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/