وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن آمال بلحاج موسى تتسلم مهامها

0 37

حلقة وصل _ فريق التحرير 

انتظم، صباح اليوم بمقر وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، موكب تسلم وتسليم المهام، بتنصيب آمال بلحاج موسى، الوزيرة الجديدة، خلفا لإيمان الزهواني هويمل.

وأكّدت آمال بلحاج موسى، أهمية الثقة التي منحها رئيس الدولة ورئيسة الحكومة للفريق الحكومي ككل، والرهان من أجل الإصلاح وتلبية حاجيات وانتظارات الأسرة التونسية.

وتقدمت بالشكر للوزيرة السابقة على ما تم إنجازه، مبينة أن العمل في مجال الوزارة يستند على محاولات الاجتهاد المستمرة في وضع التصورات والمقاربات وخاصة إيجاد الحلول للمشاكل المطروحة.

وأضافت الوزيرة الجديدة آمال بلحاج موسى أن العمل القادم سيتم وفق مقاربة تشاركية وانخراط جميع كفاءات الوزارة لتحقيق أكثر ما يمكن من الأهداف المرسومة.

كما بيّنت أهميّة هذه الوزارة التي تُعنى بجميع فئات المجتمع من نساء وأطفال وكبار السن، وتجمع هواجس مجتمعية وأهداف إنسانية نبيلة.

من جهتها استعرضت إيمان الزهواني هويمل، أهمّ ما تمّ انجازه في مختلف ملفات الوزارة وبرامجها ومشاريعها التي تمّ تنفيذها خلال فترة تولّيها المسؤولية.

وتوجّهت بالشكر والامتنان إلى كافة إطارات وأعوان الوزارة على المجهودات التي تمّ بذلها في الظرف الاستثنائي التي عاشته بلادنا قصد تحقيق الأهداف المرسومة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.