conto erotico

لجنة المالية تدعو الحكومة لسحب مشروع قانون المالية التعديلي 2020

حلقة وصل _ فريق التحرير 

كشف عياض اللومي النائب عن كتلة قلب تونس ونائب رئيس لجنة المالية والتخطيط والتنمية اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020 ان اللجنة دعت الحكومة رسميا لسحب قانون المالية التعديلي لسنة 2020 وتنقيحه.

وأكد اللومي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” ان قرار اللجنة يأتي استجابة لطلبات النواب حول الانفاق العمومي والتمويلات.

وكان مروان العباسي محافظ البنك المركزي قد اعتبر اليوم الاربعاء خلال جلسة استماع عن بُعد امام لجنة المالية ان السيناريو المعتمد في مشروع قانون المالية التعديلي يحتوي على مخاطر عالية قال انها سوف تنعكس على التوازنات الجملية بسبب الشراءات الضخمة لسندات الخزينة وغياب خلق الثروة وزيادة الطلب الاستهلاكي لافتا الى وجود “فجوة غير مسبوقة” مع حاجات تمويل داخلية هامة في وقت وجيز لسد عجز ميزانية الدولة .

وأكد العباسي ارتفاع نفقات التأجير والتي قال انها تجاوزت 19 ألف مليون دينار، مذكرا بأن البنك المركزي قام بعديد التدخلات لضمان الاستقرار المالي وانخفاض التضخم متوقعا مزيد انخفاضه إذا واصل البنك في نفس سياسته النقدية.

كما دعا محافظ البنك المركزي الحكومة إلى مراجعة مشروع الميزانية في اتجاه تخفيض النفقات وتأجيل النفقات غير الضرورية أو تكثيف عملية استرداد المبالغ المستحقة لفائدة الدولة مشددا على أنه لا يمكن للبنك المركزي تقديم تمويل إضافي للخزينة الا بترخيص استثنائي من مجلس النواب، شريطة الا يتجاوز التمويل 3% من الناتج المحلي الإجمالي و12% من الموارد الذاتية للخزينة مع ضرورة حصره وفقا لجدول زمني محدد مسبقا.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/