conto erotico

عمادة الأطباء: ظهور اطباء مختصين في برامج تلفزية واذاعية نظير دفع مقابل مادي خرق جسيم لمجلة واجبات الطبيب


حلقة وصل-فريق التحرير

 

نبه المجلس الجهوي لعمادة الأطباء بتونس، الى ان الظهور التلفزي لأطباء مختصين في مجال جراحة التجميل مقابل دفعهم لمقابل مادي نظير الاشهار للخدمات التي يقدمونها، يعتبر خرقا جسيما لمجلة واجبات الطبيب خاصة في فصلها 16 الذي يمنع على الاطباء القيام بالاشهار.

واشار مكتب المجلس، في بلاغ له، انه تلقى تشكيات بخصوص البرامج الاذاعية والتلفزية المخصصة لعمليات التجميل والتي يقوم فيها الطبيب الضيف بدفع مقابل مادي للاشهار له عند الجمهور العريض.

وحذر المجلس ان الاطباء الذين يقبلون القيام بهذه الممارسات يعرضون انفسهم الى عقوبات تأديبية قد تصل إلى المنع من ممارسة العمل والشطب النهائي من جدول العمادة.

وأكد في المقابل أن مكتبه يبقى على ذمة الإعلاميين لتقديم بعض التوضيحات حول خصائص مهنة الطب التي تخضع ممارستها الى مجلة واجبات الطبيب وتقترح عليهم حلول تمكنهم من استضافة اطباء مختصين وتامين مهمتهم في اعلام الراي العام مع احترام اخلاقيات مهنة الطبيب.

وشدد مكتب المجلس بالمناسبة على ضرورة التعرض في كل الحصص المخصصة لعمليات التجميل الى الاخطار والمضاعفات التي تنتج عن هذه العمليات مثلها مثل اي عملية طبية حتى لا يم التشجيع المفرط على الاقبال على مثل هذه العمليات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/