conto erotico

طارق بن عمار يتحصل على جائزة أفضل منتج وموزع في مهرجان البندقية السينمائي

حلقة وصل _ وكالات 

تحصل المنتج التونسي طارق بن عمار، على جائزة أفضل منتج وموزع أفلام في الدورة 77 لمهرجان البندقية السينمائي من خلال شركته ”Eagle Pictures” التي أكّدت أنها تمر بفترة جيدة رغم الأزمة الاقتصادية العالمية جراء وباء كوفيد-19.

سنة واحدة بعد توقيع شركة ‘Eagle Pictures” اتفاقية تاريخية مع شركة الانتاج الأمريكية ”Paramount Pictures”، أصبحت شركة طارق بن عمار الموزع الوحيد في إيطاليا لعملاقي الانتاج السينمائي  Metro-Goldwyn-Mayer Inc و ‘Paramount Pictures”، وهو ما مكنها من مضاعفة قائمة توزيع أفلامها لما مجموعه 32 فيلمًا في السنة.

واصلت الشركة خطتها التطويرية الطموحة من خلال الاستثمار في Spy Glass Media Group مع المنتج الأمريكي غاري باربر وشركات الانتاج Warner Bros و Lantern Entertainment و Cineworld.

ومكّن الاستثمار، المنتج طارق بن عمار من 250 فيلمًا تم شراؤها من قبل Spy glass بعد إفلاس شركة Weinstein (The Artist ، Inglorious Basterds ، Django Unchained …) بالإضافة إلى 120 سيناريو وحقوق الملكية الفكرية.

وتواصلت نجاحات الشركة في 2020، حيث استحوذت شركة طارق بن عمار على شركة التوزيع M2 Pictures مقابل 10 ملايين دولار، وسيضيف هذا الاستحواذ 99 فيلمًا ، بما في ذلك The Cave و 2019 Hellboy و Escape Plan 2 و John Wick إلى مكتبتها الخاصة. 1500 فيلم.

يذكر أنه منذ إنشائها ، وزعت شركة ”Eagle Pictures” لصاحبها طارق بن عمار 456 فيلمًا بإجمالي 591 مليون يورو كعائدات التذاكر و 96 مليون يورو مداخيل أخرى مع قائمة من 17 جائزة أوسكار و 15 غولدن غلوب.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/