أول المصابين في تونس يروي رحلته مع كورونا

0 45

حلقة وصل _ فريق التحرير 

 روى اول المصابين المتعافين من فيروس كورونا في تونس اليوم السبت 21 مارس 2020 تفاصيل رحلته مع هذا المرض التي استغرقت 3 اسابيع.

واوضح في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام ” انه كان قد قدم من ايطاليا في رحلة بحرية مع زوجته وابنه وابنته ووالدته التي تبلغ من العمر ثمانين عاما بتاريخ 26 فيفري دون ان تكون له اعراض للاصابة مشيرا إلى ان المنطقة التي كان يقطن بها بايطاليا لم تكن من المناطق الموبوءة 

واكد انه بعد وصوله بيومين شعر فقط ببعض الارتفاع في درجات حرارة جسمه دون ان تبدو عليه اعراض أخرى وانه لذلك بادر بالاتصال بالرقم 190 للتأكد والاطمئنان على صحته وان اعوانا من وزارة الصحة اتصلوا به فعلا أين يقيم بجهة قفصة.

واضاف انهم جددوا الاتصال به من الوزارة على مستوى مركزي وانهم طلبوا منه التحول إلى  مستشفي فرحات حشاد بسوسة وانه مكث هناك طيلة اسبوعين مؤكدا انه خلال كامل تلك الفترة لم تظهر عليه اعراض أخرى لهذا المرض من سعال او غيرها  وأن حالته كانت عادية جدا متوجها بالشكر للاطار الطبي وشبه الطبي بمستشفي فرحات حشاد بسوسة الذين اشرفوا على علاجه.

وتابع ان كامل افراد عائلته بما في ذلك والدته المسنة خضعوا للتحاليل التي قال انها اكدت خلو اجسادهم من الفيروس وانه يمارس الان حياته بصفة عادية بعد ان عاد الي منزله 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.