القبض على سيدة وضعت “حشيش” في سيارة زوجها وأبلغت الأمن

0 33

حلقة وصل _ وكالات

تختلف الحيل التي قد تلجأ إليها بعض الزوجات اليائسات من أزواجهن واللاتي وصلت معهن الأمور إلى حد استحالة العيش بينهما، في طرق التخلص منهم، فيقودهن التفكير الشيطاني إلى ابتكار أساليب جديدة غاية في البشاعة في كثيرٍ من الأحيان، لكن الأكثر ذكاء هو ما قامت به زوجة عربية للتخلص من زوجها دون أن تتورط في قتله، بحسب ما اعتقدت في بداية فعلتها، وفق ما نشرت وسائل إعلام عربية.

ويظهر إن اختيار الانتقام هو ما يشفي صدور الزوجات من أزواجهن وليس طلب الطلاق، ولكي تقوم المرأة بتنفيذ هذه الرغبة دون أن تقود نفسها إلى الإعدام وفناء حياتها وراء القضبان، فكرت زوجة أردنية في القضاء على زوجها بتلفيق تهمة له ثم الإرشاد عنه، وبذلك تكون أودعته خلف القضبان لسنوات دون أن يمسها سوء، بحسب ما ظنت في بداية ترتيبها.

لكن لكل جريمة ثغرة يقوم بها الجاني توصل العدالة إليه، وهو الأمر الذي قاد السلطات الأردنية إلى الإيقاع بها.

وأوقف مدعي أمن الدولة في الأردن زوجة كانت قد وضعت قطعة حشيش مخدر في سيارة زوجها، قبل أن تبلغ عنه إدارة مكافحة المخدرات بقصد توريطه للخلاص منه.

وقالت صحيفة “الغد” عن مصادر وصفها بالموثوقة إن السيدة أحضرت قطعة حشيش من أحد الأشخاص، ثم وضعتها تحت مقعد سيارة زوجها وأبلغت إدارة مكافحة المخدرات بوجود مخدرات في سيارته.

وألقي القبض على الزوج في إحدى مناطق شرق العاصمة عمان، كما تم ضبط قطعة الحشيش في سيارته لكن التحقيق كشف أن الحادث مدبر من قبل الزوجة التي تم استدعاؤها.

وبالتحقيق معها اعترفت أنها وبالتنسيق مع أحد الأشخاص، دبرت لزوجها هذه المكيدة بقصد إدخاله السجن وبالتالي التخلص منه، لكن ذلك لم ينجح وانقلب التخطيط ضدها، وأصبحت متهمة الآن بجرائم عدة، قد تودعها السجن لسنوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.