هند صبري : لن أسمح لبناتي بمشاهدة فيلمي الأخير

0 47

حلقة وصل _ وكالات 

قالت الممثلة التونسية هند صبري، إنّ أسباب كثيرة دفعتها لقبول المشاركة في فيلم ”الفيل الأزرق2” دون تردد أهمها أن الشخصية لم تجسدها في حياتها من قبل وثانيا لأن الفيلم ضخم والجزء الأول حقق نجاحا ساحقا كما أن فريق العمل كله بالنسبة لي عناصر جذب”، مشيرة إلى أنها منعت ابنتيها من مشاهدة الفيلم.
وأدّت هند صبري دور فريدة عبيد المريضة النفسية القاتلة وتمكنت بجدارة من أداء الدور لدرجة أحدثت رد فعل نقديا وجماهيريا كبيرا جدا.

وأوضحت ، في حوار أجرته مع موقع ”العربية.نت”، ونشر اليوم الأحد 18 أوت 2019، أنّ الشخصية كانت مكتوبة ببراعة شديدة جدا من المؤلف أحمد مراد، مضيفة ”قمنا بعمل الكثير من جلسات العمل حتى خرجت الشخصية بهذه التفاصيل ،وبالنسبة لمناسبة الفيلم للأطفال لا أعتقد أن كل الأطفال يمكنهم مشاهدته فهو مصنف فوق 12 سنة، وطبعا الفيلم يحتوي على قدر كبير من الخيال لذلك فلا أجد به مشكلة بشرط أن يراه الأطفال في السن المناسب”

وتابعت: ”ابنتايا لم يشاهدا الفيلم.. لم يحدث لسبب واحد وهو أنهما صغيرتان جدا على مشاهدة عمل له أبعاد وخيالات وفي السن الذي يناسبهما ويتيح لهما أن يفهما العمل بالتأكيد سأجعلهما يشاهدانه بكل ترحاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.