ديفا الأغنية التونسية امينة فاخت تعود لجمهور الحمامات بعد غياب عشرة سن سنوات

0 44

حلقة وصل _ مروة زروق

عادت ديفا الأغنية التونسية امينة فاخت إلي مهرجان الحمامات الدولي في دورته الخامسة والخمسين بشوق كبير بعد غياب دام عشر سنوات. و قد غصت مدارج المسرح ا وكانت الطوابير طويلة أمام مدخل المسرح منذ ساعات مبكرة بعد ظهر يوم السبت قبل صعود ديفا الأغنية التونسية على الركح وسط حفاوة كبيرة من جمهورها العريض .

صافحت محبيها بأغنية “أوعدنا أرضك يا بلدنا “بقيادة محمد الأسود قائد الفرقة، كما  طلبت الفنانة أمينة فاخت من جمهورها مشاركتها الغناء والرقص بأغنية ” علي الله ” و”عالجبين عصابة ” و”ياما ياغالية ” وكانت مفاجأة السهرة صعود ابنتها ملاك  على المسرح ومشاركتها  أغنية ” الصبابة ” التي تفاعل معها الجمهور بحماس وأغنية “حلوة يابلدي” .

وكان من بين الحاضرين في سهرة ديفا الأغنية التونسية وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي الذي واكب الحفل رفقة والية نابل.

ولمدة ساعتين متتاليتين رددت أمينة فاخت أغانيها القديمة التي لازال الجمهور يحفظها عن ظهر قلب مثل “عالجبين عصابة و”لامرة ” و قد أعادتها بطلب من الجمهور.

تمكنت الفنانة امينة من اكتساب جماهير عريضة شديدة التفاعل معها بفضل فنها الفياض وعفويتها الموسيقية وحضورها المتميز، فهذه الخصوصيات يبحث عنها جمهورها مدركا تماما أنه لا يجدها لدي غيرها من الفنانين وبفضل قوة صوتها ومساحته الهائلة وجرسه العذب تعتبر الفنانة أمينة فاخت فنانة كل التونسيين بلا منازع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.